الكشف عن حقيقة صورة “خامنئي” أمام أبراج السعودية والخليج المثيرة للجدل في مصر

القاهرة - متابعة عناوين

كشف رئيس فضائية “الغد العربي ” عبداللطيف المناوي حقيقة سوء فهم البعض للحملة الإعلانية الجديدة للقناة التي تضمنت صور كل من المرشد الأعلى للثورة الإيرانية على خامنئي ، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان . مضيفا أنه تم إزالة الصور التي كانت موجودة بطريق المحور المتجه نحو مدينة 6 اكتوبر بالقاهرة بالتفاهم مع الجهات المعنية وبعد شرح وجهة نظر القناة ويتم حاليا تصميم إعلانات جديدة بدلا من اعلانات” أردوغان وخامنئي”.

وبين المناوي ، بحسب صحيفة “الأنباء” الكويتية ، أن البعض لم ير باقي أبعاد الصور الخاصة بالحملة الدعائية رغم أن الحملة عنوانها “الصورة بكل الأبعاد ” ، وتوضح الأطماع الإيرانية في الخليج ، وصورة أردوغان كانت تعبر عن الرئيس التركي الذي تراوده أحلام الخلافة العثمانية وصورة أخرى لوزيري خارجية كل من أميركا وروسيا وخلفهما النيران تشتعل في سوريا، في إشارة لطبيعة الصراع الأميركي الروسي في سوريا، مشددا على أن سياسة القناة واضحة جدا في هذا الصدد وانحيازها معلن للقضايا العربية وضد التدخل في شئون دول الخليج وباقي الدول العربية .

ولفت المناوي إلى أن “الغد العربي” قد أطلقت الحملة نفسها العام الماضي لكن بشخصيات سياسية أخرى لم تثر الجدل وقتها مثل جون كيري ودي ميستورا وبشار الأسد، عكس بعض شخصيات الحملة الجديدة. وفي تطور آخر أكد مصدر مسؤول بالأزهر استياء المشيخة الشديد لنشر فضائية “الغد” صورة لمرشد إيران على إعلاناتها بطريق المحور المتجه نحو مدينة 6 أكتوبر، مضيفاً أن نشر الإعلان مثير للاستياء والغضب مهما كانت المبررات، وذلك وفق ما ورد في صحيفة المصري اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *