غريزمان: سأترك أتلتيكو مدريد إن رحل سيميوني

مدريد - رويترز

قال انطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم إنه سيترك أتليتيكو مدريد حال رحيل المدرب دييجو سيميوني عن النادي الأسباني.
وتألق جريزمان تحت قيادة سيميوني وسجل أكثر من 50 هدفا منذ انتقاله إلى ملعب فيسنتي كالديرون من ريال سوسيداد في 2014، ومدد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما تعاقده مع أتليتيكو مدريد في يونيو رغم تقارير لوسائل إعلام ربطته باحتمال الانتقال الى باريس سان جيرمان.

وفاز سيميوني بالدوري الاوروبي وكأس ملك اسبانيا والدوري الاسباني مع اتليتيكو. وقاد المدرب الارجنتيني البالغ من العمر 46 عاما أيضا النادي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في ثلاث سنوات، وقال جريزمان في مقابلة تلفزيونية “سيكون الموقف مختلفا حال رحيل سيميوني إلى باريس سان جيرمان أو إلى أي وجهة أخرى. تحدثت معه قبل تمديد التعاقد وأكد له أنه سيستمر في منصبه.”

وتابع “أتعلم منه الكثير. باريس سان جيرمان ليس هدفي في اللحظة الراهنة. أنا سعيد في أسبانيا. أنا فخور بحب الجماهير. أسعى لتقديم أفضل ما لدي”، وسيحاول أتليتيكو (الذي بدأ مشواره في الموسم الجديد للدوري الاسباني بالحصول على نقطتين من أول مباراتين) تحقيق انتصاره الأول على أرض سيلتا فيجو يوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *