رونالدو يُثير قلق ريال مدريد

مدريد - وكالات

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نهائي أمم أوروبا أمام فرنسا مصابا في الركبة بعد تدخل قوي من ديميتري باييه ، لكن مدة غيابه عن الملاعب لازالت تقلق ريال مدريد وأنصاره.

وأصيب النجم البرتغال بالتواء في عضلات الركبة من الدرجة الأولى وهذا النوع من الإصابات يستلزم فترة غياب بين شهر وشهرين وهو ما فتح الباب أمام تضارب كبير في المدة بين صحف مدريد.

ويبدأ الفريق الملكي موسمه بحثا عن لقب جديد من خلال لقاء السوبر الأوروبي أمام إشبيلية بمدينة تروندهايم النرويجية ،وسيستعيد المدرب زين الدين زيدان مجموعته كاملة يوم 31 يوليو الحالي.

وما زال الفريق الملكي ينتظر المزيد من الفحوصات الطبية لنجمه الأول حيث من المقرر أن يعود لمدريد لإجرائها قبل إصدار بيان رسمي عن مدة غيابه.

وحسب صحيفة ” آس ” الإسبانية فالنجم البرتغالي سيأخذ عطلة من 19 يوم وسيعود للتدريبات في 31 يوليو لكنه لن يكون جاهزا 100 في المائة للمشاركة في لقاء السوبر الأوروبي.

ولن يجازف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإشراك نجمه الأول لكنه غالبا سيكون في لائحة الفريق المسافرة للنرويج ليتمكن من إضافة اللقب لرصيده هذه السنة في حال تتويج فريقه على حساب إشبيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *