مدرب الشباب: الهلال فريق كبير لكنه لا يخلو من نقاط ضعف

الرياض – متابعة عناوين
شدد مدرب الشباب الاورغوياني الفارو جوتيريز على صعوبة مواجهة الهلال وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم: “مباراة الهلال تعتبر من أصعب مباريات الشباب بحكم قوة الخصم وفي ظل الظروف التي يعيشها الشباب من خلال غياب سته لاعبين، أثق كثيراً باللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق المفاجأة بالانتصار وفقاً لظروف الغيابات”.
وواصل غوتيريز حديثه بالثناء على الفريق الهلالي ولاعبيه، وقال: “الهلال مميز ولديه لاعبين كبار لكن كرة القدم مليئه بالمفاجآت وسأعمل على استغلال نقاط الضعف في الهلال، وفريقي بحاجة للصبر في المباراة من أجل إجهاد لاعبي الهلال ومن البدء في تكوين الهجمات المنظمة بحثاً عن التسجيل”.
وعاد مدرب الشباب للحديث عن الغيابات قائلاً” “لا أخشى الهلال والغيابات ليست مبرر وعندما ننتصر سنكون سعداء واذا خسرنا فبالتأكيد لن نرضى كوني مدرب لا أحب الخسارة وكذلك لاعبي الشباب، طموحي الاساسي وهدفي الأول منذ وصولي لقيادة الفريق هو التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل ولكن هذا لا يعني أنني لا أفكر بالمنافسه على البطولات، في عرف الدوري الفرصة تذهب لصالح من يملك بدلاء اكثر في الدكه”.
وعن مستوى الفريق المتذبذب وظهوره بشكل افضل أمام الفرق الكبيره قال “هذا أمر طبيعي لأن الحماس عندما يكون التنافس مع الأندية الكبيرة والمنافسة يكون الحماس أكبر، المباريات التنافسية هنالك مساحات وفرص بعكس مواجهات الاندية المتوسطة والأقل التي يصعب فيها الاختراق ولا تظهر بمستوى مميز مما ينعكس على الفريق، خاصة أن الشباب فريق بطل ويقدم كرة قدم جميلة”.
من جانبه أعتبر لاعب وسط الشباب البرازيلي رافينها لقاء الهلال بالكلاسيكو والمباراة الصعبة، وستحسم المباراة بتفاصيل بسيطة، مشدداً أنهم يحتاجون الى العزيمة الكبيرة وأنهم سيقدمون كل مالديهم لتحقيق الثلاث نقاط، كل اللاعبين يتمنون اللعب امام الانديه ذات الحجم الاعلامي والجماهيري الكبير لأنه سيجد بعدها الثناء والاشاده بعكس اللعب امام الفرق الصغيرة التي من الممكن ان تقدم نفس المستوى ولكن لاتحظى بنفس الاشاده”. وأختتم رافينها حديثه قائلاً: “لقاء الهلال بثلاث نقاط مثل اي نقاط في الدوري وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *