تمنى لحفيده أن يصبح مهاجماً ليحرز أهدافاً بأقل جهد مثل انزاجي

أنشيلوتي يكشف خطته للمستقبل و يشيد بموهبة المصري صلاح

القاهرة – أحمد الصاوي
في لقاء حصري مع صحيفة “كورييرا دلو سبورت “الايطاليه، أعلن المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي انه مستعد للعودة الي التدريب بدء من يناير المقبل متمنيا أن يكون ذلك من خلال الدوري الانجليزي( البريميرليج) وليس المنتخب الايطالي .
وقال أنشيلوتي انه سيعود للتدريب بعد نهاية اجازته الحاليه الذي يقضيها في كندا ، مشيرا إلي أنه أصبح قريباً من العوده للتدريب من خلال البريميرليج.
وأوضح أنشيلوتي أن البريميرليج يوفر الجو المناسب للعب كرة القدم ، متمنيا ً أن يحصل علي خبرة جديدة في الدوري الانجليزي قبل اعتزال تدريب الأنديه والاتجاه إلي تدريب المنتخبات .
وذكر أنه عندما درب فريق ريجينا الايطالي في بداية مسيرته كان ينوي الاستمرار فقط ل5 سنوات في تدريب الانديه لكنه استمر ل 25 عاما من العمل المتواصل .
و أشار أنشيلوتي إلي أن هناك فارقاً بين الدوري الاسباني والدوري الايطالي .. ” الدوري الاسباني معلوم سابقا من سيفوز اما ريال مدريد او برشلونه علي عكس الدوري الايطالي الذي تجد تنافسيه بين أكثر من فريق علي سبيل المثال هناك هذا العام يوجد فيورنتينا وروما ونابولي واليوفنتوس” .
وتحدث عن فريق روما فقال انه اكثر قوة هذا العام في ظل وجود مهاجمين متميزيين منهم المصري محمد صلاح والبوسني ايدون دجيكو فضلا عن توتي وجيرفينيو
وتحدث انشيلوتي عن حفيده مازحا فقال انه ياكل وينام مشيرا الي انه يفكر باجاء تحليل للحليب الذي يتناوله فربما يكون محتويا علي مواد منومة .
وأوضح أنشيلوتي أن حياته الجديدة كجد ممتعة مع حفيده اليساندرو (الرائع حسب وصفه)
وتمني انشيلوتي ان يصبح مهاجماً حتي يحرز اهدافا كثيره بقليل من الجهد مثل فيليبو انزاجي ( مهاجم اي سي ميلان السابق)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *