سواريز يكشف سر قوة الMSN ويخرج فكرة منافسة ميسي من رأسه

الرياض – متابعة عناوين
كشف النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، سر القوة التي يتمتع بها ثلاثي هجوم الفريق الكتالوني الملقب بMSN، والذي يتكون منه ومن النجم البرازيلي نيمار، وأفضل لاعب في أوروبا الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد سواريز في حوار اجراه مع صحيفة “لا فانوغورديا” ونشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر الأحد، حيث قال: “نحن أصدقاء داخل وخارج الملعب، ونعلم جميعا من هو الأفضل في العالم، لذلك لا نفكر في المنافسة بيننا، ولا وجود للغيرة ابدا”.

وتابع: “إذا أردنا منافسة الأفضل في العالم فإن الأمر سيكون صعبا للغاية، كل لاعب له دوره الخاص ولا نفكر بالمنافسة”.

واضاف: “مواجهة 4 لاعبين ومراوغتهم ليست من ضمن مهاراتي، انها مهارة يتمتع بها ميسي ونيمار وايضا انييستا، لكنني أستطيع التسديد بدقة وتسجيل الأهداف، لذلك كل فرد في الفريق على دراية بدوره”.

وتحدث النجم الأوروغوياني عن غيابه في بعض المباريات أو عن إضاعته الفرص السهلة، حيث قال: “أنا اجلد نفسي قبل أن يتحدث الإعلام عني في اي مباراة، عندما يحتاجني الهجوم ولا اقدم الإضافة المطلوبة أشعر بالانزعاج الشديد”.

يذكر أن سواريز كان سببا رئيسيا رفقة نيمار وميسي بتتويج برشلونة في الموسم الماضي بلقب دوري الأبطال وايضا الدوري الإسباني وكأس الملك، حيث سجل الثلاثي 122 هدفا في الموسم الماضي كأفضل ثلاثي هجومي في التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *