برشلونة يختار ملعب ريال مدريد لخوض نهائى كأس الملك

الرياض – متابعة عناوين:

استقر مجلس إدارة نادى برشلونة الإسبانى على خوض العملاق الكتالونى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، معقل الغريم التقليدى والعدو اللدود ريال مدريد، فى حال التأهل للنهائى على حساب فياريال فى المباراة المقررة بينهما اليوم.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن تحديد الطرف الثانى لنهائى البطولة سيكون بين أتليتك بيلباو وإسبانيول، منعا لأى اعتراض من الفرق على ملعب المباراة النهائية لتصبح على أرض محايدة بالعاصمة الاسبانية مدريد. ويحل برشلونة ضيفًا على فياريال فى عقر داره بـ”ملعب المادريجال”، الليلة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، فى إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

ويخشى برشلونة “مفاجآت” فريق الغواصات الصفراء، بعدما أحرج فريق ريال مدريد وأسقطه فى فخ التعادل، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما، الأحد الماضى، بالدورى الإسبانى “الليجا”، ليقدم فياريال بذلك خدمة جليلة للبارسا، حيث قلص الفارق بينه وبين الريال “متصدر الليجا” إلى نقطتين فقط بدلًا من 4 نقاط، مع العلم أن العملاق الكتالونى حسم مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتاج فياريال للفوز بأكثر من هدفين لضمان التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *