اليونايتد وليفربول وتوتنهام يفوزون على نيوكاسل وبيرنلي وليستر (فيديو)

لندن – وكالات:

حقق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزا كبيرا على نادى نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأولد ترافورد فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدورى الإنجليزى.

وفى الدقيقة 24 مرر اللاعب الكولومبى رادميل فالكاو كرة رائعة للغاية لزميله واين رونى الذى لم يتهاون فى وضع الكرة داخل شباك حارس نيوكاسل معلنا عن هدف التقدم الأول لمانشستر يونايتد .

وفى الدقيقة 37 مرر ماتا كرة رائعة لرونى أمام مرمى نيوكاسل وقام رونى بإستغلالها معلنا عن تسجيل الهدف الثانى لمانشستر يونايتد وسط فرحة كبيرة من أنصار النادى فى البوكسينج داى .

وفى الشوط الثانى دخل لاعبو مانشستر يونايتد المباراة وعينهم على تعزيز النتيجة حتى يطمئنوا على الثلاث نقاط وكان له ما أراد حيث إستطاع اللاعب الهولندى روبن فان بيرسى من تسجيل الهدف الثالث برأسية رائعة بعد تمريرة متميزة من رونى .
وفى الدقيقة 86 أحتسب الحكم ركلة جزاء على فريق مانشستر سيتى سجلها اللاعب بابيس سيسى ليقلص النتيجة لثلاثة أهداف مقابل هدف .

بهذا الفوز يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 35 نقطة فى المركز الثالث بينما يحتل نيوكاسل المركز التاسع برصيد 23 نقطة.
وفي مباراة أخرى سقط نادي بيرنلى الإنجليزي على أرضه من ليفربول بهدف “ستيرلنج” ، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 25 ، ويحتل المركز التاسع بينما يتوقف رصيد بيرنلى عند النقطة 15 يحتل بها المركز قبل الأخير.

وعلى صعيد أخر استطاع فريق توتنهام أن يفوز على فريق ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وقد أحرز أهداف توتنهام كل من هارى كين وكريستيان إيركسن، بينما أحرز هدف ليستر سيتي الوحيد، اللاعب خوسي ليوناردو أولوا.
في المباراة التي أقيمت على ملعب ووكرز ستديوم، ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزى.

http://youtu.be/IKtgCgR77V4
http://youtu.be/_5ldZ-0AYr0

Leicester City vs Tottenham 1-2 All Goals… by luffyxguts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *