ضمن الجولة الثامنة لكأس الأمير محمد بن سلمان..

أبها يهزم الطائي.. والفيحاء يعبر الرائد.. والشباب يسقط الباطن.. والأهلي يتجاوز الاتفاق

فرحة لاعبي أبها
الرياض - متابعة عناوين

عاد الفريق الكروي الأول بنادي أبها، لسكة الانتصارات عبر بوابة نظيره الطائي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت “17 أكتوبر 2021″، على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى اللقاء بهدف وحيد لأبها، أحرزه اللاعب رياض شراحيلي عند الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع من زمن الشوط الأول (2+45).

وفي الشوط الثاني حرمت العارضة الأبهاوية من هدف التعديل للطائي إثر تسديدة محمد عطية عند الدقيقة الـ(3+90).

وبتلك النتيجة صعد أبها للمركز الـ 13 برصيد 7 نقاط، وبقي الطائي في المركز الـ 12 بالرصيد ذاته.

وفي مباراة أخرى، نجح فريق الفيحاء الأول لكرة القدم في استعادة نغمة الانتصارات على حساب الرائد بهدف دون رد، ليواصل الأخير نتائجه الهزيلة في المسابقة، وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في ذات الجولة.

وبهذه النتيجة تقدَّم الفيحاء إلى المركز الثالث رافعًا رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة؛ ليتراجع للمركز السابع.

ومنح المحترف البرازيلي رامون لوبيز التقدم للفيحاء عند الدقيقة الـ35 من رأسية جميلة بعد أن تابع العرضية المثالية من مواطنه ريكاردو ريلر في الشباك مسجلاً سادس أهدافه؛ ليرتقي لصدارة قائمة الهدافين برفقة تاوامبا لاعب التعاون.

وفي الشوط الثاني لم ينجح الفريقان في زيارة الشباك رغم الفرص التي سنحت لهم؛ لينتهي اللقاء بوصول الفيحاء إلى انتصاره الرابع بالمسابقة هذا الموسم.

وفي مواجهة أخرى، واصل فريق الشباب استعادته النتائج الإيجابية عقب ظهوره في بداية المسابقة بشكل متواضع؛ وذلك عقب الفوز على الباطن.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقَيْن بفوز الشباب بثلاثة أهداف نظيفة.

أهداف اللقاء جاءت عن طريق المحترف كارلوس جونيور في الدقيقة الـ24 قبل أن يعزز هتان باهبري النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الـ29 وأودوين إيغالو في الدقيقة الـ72.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الشباب للنقطة رقم 12، في حين يتوقف رصيد الباطن عند النقطة رقم 6.

وفي مباراة أخرى، حقق الأهلي فوزاً مهماً وغالياً على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

سجل للأهلي كلاً من السوري عمر السومة من ضربة جزاء (22)، وفيليب هدفين (48-58)، وعبدالرحمن غريب (67).

بهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 8 نقاط، ليرتقي إلى المركز الـ 11، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 7 نقاط، ليتراجع إلى المركز الـ 13 في ترتيب الدوري.

فرحة لاعبي الأهلي

فرحة لاعبي الفيحاء

فرحة لاعبي الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *