الحزم زاد أوجاع أبها

الاتحاد يضرب النصر بثلاثية.. والهلال يقسو على الاتفاق

الرياض - متابعة عناوين

حقق الاتحاد فوزاً كاسحاً على مضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض، مساء السبت «18 سبتمبر 2021»، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للاتحاد كلاً من عبدالرحمن العبود د. (11)، كورنادو د. (63)، وأضاف البديل البرازيلي هنريكي الهدف الثالث د. (89)، فيما سجل للنصر لاعبه سلطان الغنام د. (36).

بهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 12 نقطة مستعيداً صدارة الدوري، فيما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط ليبقى في المركز الثامن في ترتيب الدوري.

وفي قمة أخرى، تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على ضيفه الاتفاق بنتيجة 3-2، حيث تقدم موسى ماريجا بالهدف الأول للهلال حيث انفرد بالمرمى من الجانب الأيمن بعد تمريرة رائعة من ماتيوس بيريرا في الدقيقة 24.

وأضاف بافتيمبي غوميز هدفين متتاليين للهلال في غضون خمس دقائق بالشوط الثاني، وبدا أن الهلال سيخرج بانتصار سهل بعدما تقدم 3-صفر عقب مرور ساعة من اللعب بقليل.

لكن الاتفاق قلص الفارق بواسطة هزاع الهزاع في الدقيقة 69، ثم أضاف سنوسي الهوساوي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وضغط الفريق بحثا عن التعادل لكن دفاع الهلال قاتل للخروج بالانتصار.

وأصبح رصيد الهلال عشر نقاط من 4 مباريات، ويتقدم بفارق الأهداف على الرائد صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الاتفاق تاسعا وله ست نقاط وبقي دون فوز لرابع مباراة على التوالي.

وبهذا الفوز استعاد الزعيم صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وسيحل ضيفا على الشباب يوم الخميس 23 سبتمبر فيما سيلاقي الاتفاق في اليوم ذاته نادي الطائي.

وفي مواجهة أخرى، زاد الحزم من أوجاع ضيفه أبها، وتغلب عليه 2 /صفر، في المواجهة التي احتضنها ملعب الأول.

سجل للحزم مدافع أبها أمين عطوشي «36» بالخطأ في مرماه، و ألا جون «87» ليرفع الحزم رصيده إلى 5 نقاط، فيما ظل أبها على 4 نقاط.

فرحة الحزم بهزيمة أبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *