الباطن يفرض التعادل على الهلال.. والاتحاد يهزم الفيصلي.. والفيحاء يضرب الطائي بثلاثية

من لقاء الهلال والباطن
الرياض - متابعة عناوين

سقط الهلال في فخ التعادل أمام مضيفه الباطن سلبياً دون أهداف، خلال لمباراة التي أقيمت مساء الجمعة “27 أغسطس 2021″، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفشل لاعبو الهلال في ترجمة السيطرة الكبيرة والفرص العديدة التي أتيحت لهم خلال شوطيّ المباراة.

وارتفع رصيد الهلال إلى 7 نقاط، في في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الفيحاء المتصدر، فيما ارتفع الباطن برصيده من النقاط إلى 4 نقاط في المركز العاشر في ترتيب الدوري.

وفي مباراة أخرى، ضمّد اتحاد جدة خسارته اللقب العربي بعد فوزه أمام مضيفه الفيصلي 2-1، خلال المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، في ذات المرحلة.

وقدّم الاتحاد أداءً مميزاً بقيادة مدربه المؤقت السعودي حسن خليفة الذي أتم مهمته بنجاح حيث من المتوقع أن تعلن إدارة ناديه التعاقد مع مدرب جديد خلال فترة التوقف الدولي.

واحتاج الاتحاد 3 دقائق فقط حتى تمكن مدافعه المصري أحمد حجازي من تسجيل هدف السبق بعدما ارتقى لعرضية زميله البرازيلي ايغور كورونادو وحول الكرة برأسه لتستقر في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

ورد الفيصلي سريعاً وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل حينما سدد لاعبه الهولندي هشام فايق كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت القائم.

وعند الدقيقة 41 تمكن البرازيلي اسماعيل سيلفا لاعب الفيصلي من تسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس راكان النجّار.

ورد الاتحاد سريعاً ونجح لاعبه البرازيلي كورنادو بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 45+1 بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله عبدالرحمن العبود ليحول الكرة بقدمه في شباك الفيصلي.

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد أفضليته وكاد لاعبه البرازيلي كورنادو أن يسجل الهدف الثالث حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت القائم.

وكثّف الاتحاد هجومه وسنحت فرصة خطيرة للاعبه المغربي كريم الأحمدي الذي ارتقى لعرضية زميله عبدالرحمن البيشي وحول الكرة برأسه إلا أنها أصابت العارضة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 6 نقاط ليتقدم للمركز الثالث مؤقتاً، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 4 نقاط ليتراجع للمركز الثامن.

وفي مواجهة أخرى، واصل الفيحاء “الصاعد حديثاً” عروضه القوية بعد تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم على حساب مضيفه الطائي 3-1، ليتصدر الترتيب مؤقتاً، في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، فيذذات الجولة.

وواصل الفيحاء تألقه هذا الموسم حيث حقق انتصارين على اتحاد جدة والطائي وتعادل أمام الفتح.

وشهدت المباراة أفضلية للفيحاء الذي نجح بتسجيل هدف السبق عند طريق مهاجمه البرازيلي رامون لوبيز عند الدقيقة 37 عن طريق ركلة جزاء.

وواصل الفيحاء هجومه ونجح لاعبه أحمد بامسعود بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 41 بعدما أكمل تمريرة زميله الغاني صامويل أوسو بقدمه في شباك الطائي.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الزيمبابوي نوليدج موسونا بتسجيل هدف تقليص الفارق للطائي عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني واصل الفيحاء سيطرته واكتفى بتسجيل هدف وحيد كان عند الدقيقة 88 عن طريق لاعبه مالك عبدالمنعم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيحاء الى 7 نقاط ليتصدر الترتيب مؤقتاً، بفارق نقطة عن الهلال الذي يلعب أمام ضيفه الباطن في ختام المرحلة، وبقي الطائي بلا نقاط ليتذيل الترتيب.

من لقاء الاتحاد والفيصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *