منافسات الجولة الـ21 بدوري المحترفين

الاتحاد والنصر يسعيان لمواصلة الزحف نحو القمة على حساب القادسية وأبها

عناوين - متابعات

تحمل الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021، أهمية إضافية لفريقي الاتحاد والنصر، عند مواجهة القادسية وأبها على الترتيب، فالفوز يضمن لهم الاقتراب من مراكز المقدمة والعودة إلى مكانتهما الطبيعية بين الكبار.

فريق الاتحاد سوف يحل ضيفاً على القادسية، اليوم الأحد عند الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، على  استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

ويخوض الاتحاد المواجهة وهو في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، حصل عليها من 8 انتصارات ومثلهم تعادل بجانب 4 هزائم، وهو يأمل في تحقيق الفوز رقم 9 ببطولة الدوري هذا الموسم من أجل خطف المركز الثالث واستغلال تعثر جاره اللدود الأهلي الذي سقط أمام الفيصلي بنتيجة 1-2 بالجولة الـ21.

وحال نجح الاتحاد في تحقيق الفوز سيرتفع رصيده إلى 35 نقطة وهي نفس عدد نقاط الأهلي، ولكن العميد يتفوق في فارق الأهداف، حيث أحرز 26 هدفاً واستقبلت شباكه 21 آخرين، بينما سجل الراقي 33 هدفاً وسكنت شباكه 32 آخرين.

وسوف يحاول الاتحاد استعادة توازنه سريعاً أمام القادسية بعدما سقط في مباراة الجولة الماضية أمام الفيصلي بنتيجة 1-3.

ولا تقل نقاط المباراة أهمية لدى القادسية الساعي هو الآخر لتحقيق الفوز من أجل دخول المربع الذهبي ومزاحمة الاتحاد على المركز الرابع، حيث يمتلك 29 نقطة جعلته في المركز السابع، وقد حصدها بعد 7 انتصارات و8 تعادلات و5 هزائم.

وحسم الاتحاد مواجهة الدور الأول بالفوز على القادسية بهدف دون رد حمل توقيع المحترف جاري رودريجيز.

وفي مباراة أخرى بالجولة الـ21 أيضاً، يستضيف النصر نظيره أبها، اليوم الأحد عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك بالرياض.

ويحتل النصر المركز التاسع برصيد 28 نقطة بعد 8 انتصارات ومثلهم هزائم و4 تعادلات، بينما يأتي أبها في المركز الـ13 برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات و10 هزائم.

ويدخل النصر المواجهة وهو منتش بالفوز على جاره اللدود الهلال بهدف دون رد في ديربي الرياض بالجولة الماضية، ويأمل في مواصلة تحقيق الفوز لرفع رصيده إلى 31 نقطة تضمن له مزاحمة التعاون على المركز الخامس والاقتراب من دخول المربع الذهبي.

في المقابل، يعيش فريق أبها فترة صعبة حيث لم يحقق الفوز في آخر 3 جولات بعدما خسر أمام الاتفاق والباطن والرائد ليصبح على أعتاب دخول دوامة خطر الهبوط.

وسيحاول أبها تكرار الفوز على النصر كما نجح في ذلك بمباراة الدور الأول والتي انتهت لصالحه بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *