ريمونتادا الاتفاق زادت أحزان الرائد

ثنائية الاتحاد في العين تضعه ثالثاً

فرحة لاعبي الاتحاد
الرياض - متابعة عناوين

فاز فريق الاتفاق، على مضيفه الرائد 3-2 في المباراة التي جرت الثلاثاء “١٩ يناير ٢٠٢١”، في افتتاح مباريات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.وعاد الاتفاق من بعيد وحوّل تخلّفه بهدفين إلى فوز بثلاثة بفضل مهاجمه هزاع الهزاع الذي سجلين هدفي التعادل والفوز.

وانتظر الرائد حتى الدقيقة 35 لافتتاح النتيجة, إثر تسديدة أرضية قوية من لاعب الوسط جلال الداودي .

وفي الشوط الثاني استثمر الرائد خطأ دفاعي ونجح في تعزيز تقدمه عن طريق عبدالله المقرن في الدقيقة 62، وقلّص دي سوزا النتيجة وسجل هدف الاتفاق الأول في الدقيقة 78 من تسديدة أرضية قوية، وفي الدقيقة 87 نجح الاتفاق في تسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه هزاع الهزاع ليتعادل الفريقين 2-2 ..

وبعدها بدقيقتين فقط عاد هزاع الهزاع وسجل هدف الاتفاق الثالث (هدفه الشخصي الثاني) من حالة انفراد بمرمى عز الدين دوخه ليتقدم الاتفاق 2-3 .

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة, فيما تجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة, بعد أن عجز فريق المدرب بيسنيك هاسي عن تحقيق الفوز للجولة العاشرة على التوالي (خسر 7 مباريات وتعادل في 3).

وفي مباراة أخرى، حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه العين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

وتقدم هارون كمارا لصالح الاتحاد في الدقيقة 13، بعد تلقي كرة عرضية من حمدان الشمراني، ليسدد الكرة في الشباك.

وأضاف رومارينهو الهدف الثاني في الدقيقة 24، بعد استغلال ارتداد الكرة من كمارا، ليسدد كرة مفاجئة في المرمى.

ورد جيتيرسون بهدف العين في الدقيقة 87، من ركلة حرة مباشرة، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وصعد الاتحاد مؤقتًا، إلى المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد العين عند 10 نقاط، في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *