الاتحاد أسقط الباطن وصعد إلى المركز الثالث

النصر يعود للإنتصارات بثلاثية في شباك الفيصلي

الرياض - متابعة عناوين

سجل رائد الغامدي، هدفا في شباك الفيصلي قبل نهايةالمباراة بأربع دقائق، ليقود النصر لفوزه الأول بقيادة مدربه المؤقت الكرواتي ألين هورفات، الذي تولى المسؤولية بعد الانفصال عن البرتغالي فيتوريا بالتراضي يوم الأحد الماضي بعد سوء النتائج.

وافتتح المغربي نور الدين أمرابط، ثلاثية النصر بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 25، وضاعف سلطان الغنام، النتيجة في الدقيقة 40 بعدما راوغ أحد المدافعين وسدد أرضية في شباك مصطفى ملائكة حارس الفيصلي.

لكن جوليوس تفاريس، قلص الفارق للفيصلي بضربة رأس في الدقيقة 69، قبل أن يدرك اللاعب ذاته التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 85، لكن الغامدي أحرز هدف الفوز بعدها بدقيقة واحدة عندما مر من الناحية اليسرى وأرسل تسديدة هائلة من زاوية ضيقة في مرمى ملائكة.

وتقدم النصر، للمركز 12 برصيد 11 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن الفيصلي صاحب المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، تغلب فريق الاتحاد على مستضيفه فريق الباطن 1-2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الباطن في مدينة حفر الباطن، الخميس “٣١ ديسمبر ٢٠٢٠”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل للاتحاد الهدف الأول اللاعب “رومارينهو” عند الدقيقة 53، ليضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة 81، فيما سُجل هدف الباطن الوحيد عن طريق اللاعب “فابيو ابرو” عند الدقيقة 93.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *