الوحدة يهزم أبها.. والعين يعبر التعاون ويرسل النصر إلى الـ 15

فرحة أحمد جابر بتسجيل هدف المباراة الوحيد للوحدة
الرياض - متابعة عناوين

واصل الوحدة انتفاضته بعد تحقيقه فوزه الثالث توالياً على حساب مضيفه أبها 1-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، الأحد “٢٧ ديسمبر ٢٠٢٠”، في حين استعاد العين نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه التعاون 1-صفر، على استاد مدينة الملك سعود بالباحة، ضمن المرحلة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الأحد.

ونجح الوحدة بتحقيق فوزه الثالث على التوالي عقب فوزه على الهلال والعين وأبها بعد سلسلة من الخسائر المتتالية.

وشهدت المباراة أفضلية للوحدة الذي انتظر حتى الدقيقة 40 حينما تمكن مهاجمه أحمد جابر بتسجيل هدف المباراة الوحيد بعد تلقيه تمريرة من زميله وليد باخشوين ليسدد الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 15 نقطة ليتقدم الى المركز الخامس مؤقتاً، وبقي أبها على رصيده السابق 11 نقطة ليتراجع للمركز 13.

وفي اللقاء الآخر، فإن العين يدين بهذا الفوز للاعبه الفنزويلي خوان بابلو الذي سجّل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 16 بعد تلقيه تمريرة من زميله النيجري أمادو موتاري ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد العين إلى 10 نقاط وصعد المركز 14 وأعاد النصر صاحب الـ 8 نقاط إلى المركز الـ 15 وأصبح ترتيب ضمك الأخير، فيما بقي التعاون على رصيده السابق 14 نقطة ليبقى في المركز السادس مؤقتاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *