الشلهوب عن تتويج الهلال بكأس الملك: منحوني الذهب وأنا في بيتي

الرياض - متابعة عناوين

أثنى قائد الهلال المعتزل محمد الشلهوب، على الكتيبة الهلالية وتميزها وأحقيتها بالفوز بالثلاثية التاريخية سهرة السبت «28 نوفمبر 2020»، مؤكدا أنه تفاءل بالفوز على النصر بنهائي كأس الملك وحصد اللقب.

وقال محمد الشلهوب في تصريحات لوسائل الإعلام السعودية عقب الفوز على النصر 2 ـ 1 والتتويج بكأس الملك: “تواصل معي رئيس نادي الهلال فهد بن نافل ودعاني لحضور مباراة نهائي كأس الملك، ونفس الأمر فهد المفرج وأصرا على حضوري، وكنت متفائلا بالفوز وحصد الكأس، وحققنا ذلك وسعادتي كبيرة بهذا الفريق الرائع والبطولة الغالية”.

وواصل: “هذه البطولة ( 34) جاءت وأنا جالس في بيتي، وأبارك لهم وأشكرهم، والعائلة الهلالية تستحق كل شيء، وسلمان الفرج لا يهتم لعدد البطولات، هو قائدنا الآن وأتمنى أن يتجاوز عدد بطولاتي”.

وأضاف: “قلت لحارسنا حبيب الوطيان، ما قصرت وشكرًا أنت بطل، لأنه قدم نفسه بشكل مميز في وقت صعب وانضم للعائلة الجميلة بالهلال، والحراس المتواجدون يكملون بعضهم البعض “.

وأشار: “كنت حريصا  على أن يحصل سلمان الفرج على البطولة رفقة زملائه اللاعبين، خصوصا وأنها غالية واسم كبير علينا، وهو وبقية زملائه يستحقون اللقب، وسعداء للغاية بالمستوى الذي يقدمونه”.

وأوضح: “أصعب لحظات المباراة عندما كانت نتيجة اللقاء 2-0 للهلال، لأن النصر لو سجل هدفا سيحرجنا في المباراة، وكنت واثقا من فريقي بالشوط الثاني ولكن هناك خوف بعض الشيء والحمد لله كان الجميع بالموعد وحصدوا الانتصار بالنهاية، وأجمل لحظة الليلة بعد صافرة الحكم لكوني متحمسا مع المباراة ومهتما بحصول الهلال على الكأس”.

وختم الشلهوب، بقوله: “لم أختر وجهتي المستقبلية بعد الاعتزال حتى الآن، بسبب ظروف جائحة كورونا، ولدي خطة كاملة عن مستقبلي بعد الاعتزال في العمل في الأكاديميات تحديدا، وأرى نفسي في المجال الفني بعد نهاية الجائحة، ولم يحدث أي شيء بعد بشأن مباراة اعتزالي، وأنا والجهات الخاصة بذلك ننتظر انتهاء الجائحة، وأتمنى التوفيق للجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *