كورونا يشل خطوط النصر بـ 5 إصابات

الرياض - متابعة عناوين

ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وسط لاعبي فريق النصر، إلى 5 حالات بعد ثبوت إصابة المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجمه، الجمعة «30 أكتوبر 2020»، بالإضافة إلى عبدالله الخيبري لاعب الوسط، وعايض القحطاني مدير الكرة في النادي العاصمي.

وجاءت نتيجة المسحتين التي خضع لهما حمدالله والخيبري «إيجابية» قبل 48 ساعة من مواجهة فريقهما المنتظرة أمام الشباب، الأحد، في ختام مباريات «جولة رئاسة العشرين»، إذ خضع عناصر الأصفر إلى اختبارات طبية جديدة بعد إصابة الثلاثي يحيى الشهري، وليد عبدالله، وعبدالعزيز الدوسري بالفيروس.

وكتب البالغ «29 عاماً» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« تأكدت إصابتي بفيروس كورونا »، يأتي ذلك بعد مشاركته لآخر مرة مع فريقه الثلاثاء الماضي أمام الأهلي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد راحة 20 يوماً.

وتأكد بذلك غياب هداف الفريق العاصمي، عن مباراتيه أمام الشباب الأول من نوفمبر، وضد القادسية في السابع من الشهر ذاته، ثم تتوقف المسابقات المحلية نظراً لحلول وقت أيام فيفا، وتعود عجلة الدوري في الـ23 نوفمبر والتي قد تشهد عودة المغربي مجدداً.

وأعلن مهاجم نادي النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله، مساء الجمعة «30 أكتوبر 2020»،، عن إصابته بفيروس كورونا.

وغرّد قائلاً: “قال رسول اللهﷺ “ما أصاب المؤمن من هم ولا غم ولا حزن حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله من خطاياه “، تأكدت إصابتي بكورونا لله والشكر، بالشفاء العاجل للجميع وحفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *