إصابات جديدة في الهلال واقتراب عودة 5 نجوم

الرياض - متابعة عناوين

تجاوز صالح الشهري ونواف العابد ومحمد الواكد ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم، إضافة إلى سعود كريري إداري الفريق، الإثنين «21 سبتمبر 2020»، المسحة الأولى التي جاءت نتائجها سلبية، فيما تبقى المسحة الثانية التي يشترطها الاتحاد الآسيوي لعودة اللاعبين إلى التدريبات.

وسيجري الرباعي مسحة طبية ثانية للتأكد من سلامتهم قبل أن يعودون إلى تدريبات الفريق، إضافة إلى حمد العبدان، الذي ظهرت مسحته الأولى سلبية.

وعلى ذات الصعيد، أعلن الهلال إصابة محمد جحفلي ومحمد كنو ومحمد الكندري بالفيروس، إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني وأخصائي التغذية.

ويستعد الفريق الأزرق لمواجهة شباب أهلي دبي، الأربعاء المقبل «23 سبتمبر 2020»، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بعد حسم الهلال تأهله متصدراً للمجموعة الثانية، بـ11 نقطة.

يذكر أن سلمان الفرج أول اللاعبين العائدين إلى تدريبات فريقه، من المصابين، بعد أن أجرى مسحتين طبيتين، جاءت نتائجها سلبية، قبل أن يشارك، «الإثنين»، في تدريبات فريقه، ومن المنتظر أن يستعيد محمد البريك وحمد العبدان، بعد مغادرتهم الحجر الصحي.

وفي سياق آخر، غادر وليد الأحمد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، «الإثنين»، إلى الدوحة للالتحاق ببعثة فريقه، ورافقه عبدالكريم العيساوي أخصائي ومسعود إسماعيل مدرب حراس.

ويعاني فريق الهلال المشارك في منافسات دوري أبطال آسيا التي تقام في قطر بنظام التجمع من نقص عددي في صفوفه بعد إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بفيروس “كورونا”.

وأجبرت الإصابات بالفيروس الفريق العاصمي على خوض مواجهته أمام شاهر خودرو الإيراني في غياب 15 لاعباً من قائمته بعد إصابتهم بفيروس كورونا، ورغم محاولات إدارة الهلال بتأجيل المباراة، لكن الاتحاد الآسيوي رفض الطلب ليصر على إقامة اللقاء في موعده، ليتعادل الفريق ويتأهل رسمياً إلى الأدوار الإقصائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *