بالفيديو.. الإنتر يسحق ساسولو 7-0 .. ونابولي يخسر أمام كييفو

روما – وكالات :

استعرض إنتر ميلانو قوته في الجولة الثانية ببطولة الدوري الإيطالي واكتسح ضيفه ساسولو بسباعية نظيفة للمرة الثانية خلال موسمين، فيما خسر نابولي على ملعبه أمام كييفو فيرونا بهدف نظيف.

فعلى ملعب جيوزيبي مياتزا، عوض الإنتر تعادله السلبي في الجولة الأولى أمام تورينو، ليستبيح شباك ساسولو «7-0»، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة جمعتهما في الموسم الماضي أيضا بالكالتشو، لكن على ملعب ساسولو. وحصد «الأفاعي» بذلك النقطة الرابعة، مقابل نقطة وحيدة لساسولو.

تألق خلال المباراة النجم الأرجنتيني الصاعد ماورو إيكاردي الذي سجل «هاتريك»، كما شارك بمهرجان الأهداف الصربي ماتيو كوفاسيتش والإيطالي داني أوسفالدو «هدفين» والكولومبي فريدي جوارين.

تقدم «النيراتزوري» مبكرا بهدف لإيكاردي في الدقيقة 4 بعد توغل رائع لكوفاسيتش ومراوغة لعدة مدافعين قبل أن يمرر للأول الذي سجل رغم معاندة الحارس أندريا كونسيلي. ومن تبادل رائع للكرات هيأ أوسفالدو للمنطلق كوفاسيتش كرة الهدف الثاني في الدقيقة 21.

وعاد إيكاردي ليسجل من تصويبة جميلة خارج منطقة الجزاء بعد تسلم تمريرة البرازيلي هرنانيس في الدقيقة 30. وجاء الدور على أوسفالدو ليختم الشوط الأول بالهدف الرابع من متابعة لهجمة عنترية قادها البرازيلي دودو بعد مراوغة مدافعين في الدقيقة 43. ومن تمريرة ساحرة جديدة لكوفاسيتش منح إيكاردي هدية الهدف الخامس للإنتر والثالث له شخصيا في الدقيقة 53.

وتابع أوسفالدو تمريرة عرضية من جوارين ليكمل «نصف الدستة» في الدقيقة 72، بينما اختتم جوارين السباعية بتصويبة رائعة بعدما رد له أوسفالدو الهدية بتمريرة حاسمة. وقاد الأرجنتيني ماكسي لوبيز فريق كييفو فيرونا لتحقيق فوز مهم على ملعب سان باولي معقل نابولي بهدف من توقيعه. وحصد كييفو بذلك فوزه الأول بالسيري آ بعد الخسارة الأولى امام يوفنتوس، أما فريق المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز فتعرض لخسارته الأولى بعد فوزه السابق على جنوى.

وتفوق لاتسيو على ملعبه امام تشيزينا بثلاثية نظيفة من توقيع أنطونيو كاندريفا وماركو بارولو وستيفانو ماوري في الدقائق 19 و56 و90. وعوض «النسور» بذلك خسارتهم الأولى أمام ميلان ليظفروا بأول ثلاث نقاط، أما تشيزينا الصاعد هذا الموسم فلم يحقق مفاجأة ثانية بعد فوزه على بارما. وتعادل فيورنتينا سلبيا على ملعبه امام جنوى، لينال الفيولا أول نقطة له بعد الهزيمة من روما، وكذلك حصل ضيفه على نقطته الأولى. وفاز أتالانتا على ملعب كالياري بهدفين لواحد ليحصد النقطة الرابعة في البطولة.
http://youtu.be/OOp2XahN2mk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *