يونايتد ينتعش بإسقاط برايتون في البريميرليج.. ومونشنجلادباخ يهرب بصدارة البوندسليغا

الرياض - متابعة عناوين

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات من جديد، بعرض ممتع توجه بالتغلب على برايتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الأحد (العاشر من نوفمبر 2019م)، على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة رقم 12 من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد أندرياس بيريرا (17) وديفي بروبر بالخطأ في مرماه (19) وماركوس راشفورد (66)، بينما أحرز هدف برايتون الوحيد لويس دانك (64).

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 16 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الـ11.

وفي إطار مواجهات الدوري الألماني، عزز بوروسيا مونشنجلادباخ موقعه في صدارة الدوري، بعدما حقق فوزا ثمينا (3/1) على ضيفه فيردر بريمن، الأحد (العاشر من نوفمبر 2019م)، في المرحلة الـ11 لمسابقة «البوندسليغا».

وارتفع رصيد مونشنجلادباخ، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي، والسابع في مبارياته الثماني الأخيرة، إلى 25 نقطة متربعا على قمة المسابقة، بفارق أربع نقاط أمام اقرب ملاحقيه، لايبزيج وبايرن ميونخ.

في المقابل، تجمد رصيد بريمن، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار، للمباراة السابعة على التوالي في البطولة، عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *