الهلال يواجه اوراوا آسيوياً.. وقمة في إنجلترا وأخرى بألمانيا

الرياض - متابعة عناوين

تنطلق السبت (التاسع من نوفمبر 2019م)، مجموعة من المواجهات الكروية النارية في العديد من الدوريات.

إنجلترا

أولى مواجهات الدوري الإنجليزي تبدأ عند الساعة (03:30)بتوقيت مكة المكرمة، وتجمع تشيلسي، بضيفه كريستال بالاس. وعند السادسة مساءً يرحل شيفيلد يونايتد، لمنازلة توتنهام. وفي قمة واعدة ينزل آرسنال، ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي، عند الساعة (08:30).

السعودية

في إطار مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، يستقبل فريق عفيف، نظيره النصر، عند الساعة (04:20).

إسبانيا

يشد فريق غرناطة، الرحال إلى معقل فالنسيا، في مواجهة تنطلق صافرتها عند الساعة السادسة مساءً. وعند الثامنة والنصف يستقبل ايبار، فريق ريال مدريد. وفي مبارة يتوقع أن تشهد إثارة بالغة يرحل سيلتافيغو، لمقابلة متصدر الدوري الإسباني (برشلونة)، عند الحادية عشرة مساءً، حيث تأتي المواجهات الثلاثة ضمن استحقاقات الدوري الإسباني.

أبطال آسيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم عند الساعة السابعة والنصف، صوب القمة التي تجمع فريق الهلال السعودي، بنظيره اوراوا ريد دياموندز.

وستتجه الأنظار، صوب ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، حيث سيكون «محيط الرعب» شاهدًا على المواجهة المرتقبة، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وتشكل الأوراق الرابحة التي ينتظر أن يزج بها المدربان في المباراة، جزءًا مهمًا في بناء مخططاتهما لحسم اللقاء، والاقتراب أكثر نحو اللقب القاري.

فرنسا

يستقبل فريق باريس سان جيرمان، عند الساعة السابعة والنصف، نظيره بريست، ضمن استحقاقات الدوري الفرنسي.

إيطاليا

يرحل فريق هيلاس فيرونا، لمقابلة مستضيفه انترميلان، عند الثامنة مساءً. وعند الساعة (10:45) يستقبل نابولي، جنوى، وذلك في إطار مواجهات الدوري الإيطالي.

ألمانيا

قمّة من العيار الثقيل، ستجمع فريق بايرن ميونخ، بضيفه بروسيا دورتموند، عند الساعة الثامنة والنصف، في إطار الجولة الـ 11 من عمر الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

ويدخل الفريق المستضيف المباراة متأخرًا عن دورتموند بفارق نقطة واحدة في جدول الترتيب، محتلًا المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد أسود الفيستيفال في الوصافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *