الأخضر السعودي والأبيض الإماراتي يتعثران في تصفيات كأس العالم وآسيا

رام الله - متابعة عناوين

اكتفى منتخبنا الوطني، بالتعادل مع المنتخب الفلسطيني بدون أهداف بتصفيات مونديال 2022م وكأس آسيا 2023م لكرة القدم، الثلاثاء (15 أكتوبر 2019م)، في أول مواجهة بينهما تقام على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية.

وامتلأت مدرجات الاستاد بالجماهير الفلسطينية التي تلقت هدايا من لاعبي منتخبنا الوطني قبل انطلاق المباراة، بينما تبادل الفرنسي إيرفي رينار مدرب منتخبنا الوطني درعا تذكاريا مع نور الدين ولد علي مدرب المنتخب الفلسطيني.

وتراجع (الأخضر) الذي شارك في كأس العالم العام الماضي في روسيا، للمركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات، المؤهلة أيضا لكأس آسيا 2023، برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان التي فازت 3-1 خارج أرضها على سنغافورة في مباراة أخرى جرت اليوم.

ويملك المنتخب الفلسطيني أربع نقاط ويتفوق بفارق الأهداف على سنغافورة بينما يتذيل اليمن ترتيب المجموعة بنقطتين من ثلاث مباريات.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثماني، بالإضافة لأفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني، إلى الدور الثالث في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وفي مواجهة أخرى، خسر منتخب الإمارات، أمام مستضيفه منتخب تايلاند، بنتيجة (1/2)، على ملعب استاد تاماسات، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، وتجمد رصيد (الأبيض) عند 6 نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث، بفارق نقطة عن منتخب تايلاند الذي صعد إلى الصدارة.

وجاء منتخب فيتنام ثانياً برصيد 7 نقاط، بعدما فاز خارج ملعبه على إندونيسيا 3-1 اليوم، على ملعب استاد وايان ديبتا في بالي، وسجل دو دوي مانه في الدقيقة 26، وكوي نغوك هاي في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، ونغوين تين لينه في الدقيقة 61، أهداف فيتنام، وأحرز عرفان باتشديم في الدقيقة 84، هدف إندونيسيا الوحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *