العتيبي والموسى.. من يكون رئيس الهلال الـ 17؟

الرياض - متابعة عناوين

تنتخب الجمعية العمومية للهلال بعد مغرب الثلاثاء (18 يونيو 2019م)، الرئيس الـ17 في تاريخ النادي السعودي، عقب انعقاد الجمعية العمومية في تمام الساعة 7:15 مساء من نفس اليوم.

ويتنافس على كرسي الرئاسة مرشحين اثنين بارزين، هما فهد بن نافل العتيبي، وموسى عبدالعزيز الموسى، وتضم قائمتهما عددا من الخبرات الرياضية، فضلا عن داعمين مهمين من رجال الهلال المعروفين.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، قد اعتمدت (الاثنين)، رسميا قائمتي المرشحين لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية للتأكد من صحة القائمتين.

وكانت لجنة الطعون والمخالفات في لجنة الانتخابات، قد رفضت الطعن المقدم من قائمة مرشح رئاسة الهلال موسى الموسى، ‏على عضو قائمة فهد بن نافل، سليمان بن ناصر الهتلان باعتباره عضوا في إدارة المجلس الحالي ‏للنادي، وعلى اطلاع بالقوائم المالية، إذ شغل منصب أمين الصندوق في إدارة عبدالله الجربوع.

يذكر أن المنافسة بين المرشحين شهدت الكثير من الوعود بالدعم المالي والفني للفريق الأول لكرة القدم، مما جعل من هذه الانتخابات الأبرز في تاريخ النادي.

وتميل التوقعات إلى فوز المرشح فهد بن نافل، اعتمادا على استطلاعات رأي لجماهير الهلال، بمواقع ومجموعات التواصل الاجتماعي، فضلا عن الدعم المالي السخي المقدم لقائمة ابن نافل من جانب عضو شرف النادي، الأمير الوليد بن طلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *