الأخضر الأولمبي مع كوريا الجنوبية وماليزيا ولاوس في المجموعة الأولى

الرياض: واس

وضعت قرعة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الـ 17 التي تستضيفها مدينة آنشون في كوريا الجنوبية بداية من الـ 14 من الشهر المقبل المنتخب السعودي بجانب منتخبات كوريا الجنوبية ” المستضيف ” وماليزيا ولاوس في المجموعة الأولى.
وضمت المجموعة الثانية منتخبات أوزبكستان وهونغ كونغ وبنجلاديش وأفغانستان , وفي المجموعة الثالثة منتخبات عمان وفلسطين وسنغافورة وطاجاكستان, وضمت المجموعة الرابعة منتخبات اليابان والكويت والعراق ونيبال وجاءت في المجموعة الخامسة منتخبات تايلند والمالديف وتايمور الشرقية وإندونيسيا , فيما ضمت
المجموعة السادسة كوريا الشمالية والصين وباكستان وجاءت منتخبات الإمارات والهند والأردن في المجموعة السابعة وفي الثامنة منتخبات إيران وفيتنام وقيرغستان.
وفي منافسات الكرة الطائرة بالدورة التي يشارك فيها 14 منتخباً قسمت إلى 4 مجموعات حل المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب الكويت واليابان وباكستان.
وفي منافسات كرة السلة قسمت الفرق إلى ستة مجموعات حيث جاء أخضر السلة في المجموعة الثانية بجانب منتخبات كازاخستان وفلسطين والهند.
وفي منافسات كرة اليد التي يشارك فيها 14 منتخباً قسمت إلى 4 مجموعات جاء المنتخب السعودي على رأس المجموعة الأولى إلى جانب البحرين ومنغوليا.
فيما يشارك منتخب الرقبي السعودي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات باكستان ولبنان وضمت المجموعة الأولى اليابان وماليزيا وتايلند وفي المجموعة الثانية
هونغ كونغ والصين وفلسطين , فيما ضمت المجموعة الثالثة كوريا الجنوبية وسيرلانكا وتايبيه والهند.
وكانت قرعة منافسات الدورة الآسيوية الـ 17 قد جرت اليوم في مدينة آنشون بكوريا الجنوبية بحضور مندوبي المنتخبات الآسيوية حيث مثل المملكة في القرعة الأمين المساعد للشؤون الرياضية في اللجنة الأولمبية العربية السعودية خالد الدخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *