روخو إلى مانشستر يونايتد وناني إلى سبورتينغ لشبونة على سبيل الإعارة

 لشبونة – وكالات : 

أعلن سبورتينغ لشبونة وصيف بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء انتقال ظهيره الايسر الارجنتيني ماركوس روخو الى مانشستر يونايتد الانكليزي، على ان يستعيد من الاخير المهاجم البرتغالي لويس ناني لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة. وكان روخو (24 عاما) احد نجوم مونديال البرازيل 2014، وسجل هدف الفوز في مرمى نيجيريا في الدور الاول. ولعب روخو في صفوف سبورتينغ لشبونة منذ 2012، بعد ان انتقل اليه من سبارتاك موسكو الروسي.

واوضح سبورتينغ لشبونة في بيان له ان قيمة الصفقة تصل الى 20 مليون يورو، 4 منها للنادي الروسي. ويعود المهاجم ناني (27 عاما) الى سبورتينغ الذي تركه قبل 8 اعوام لمصلحة مانشستر يونايتد.

وبحسب الاتفاق بين الناديين، سيلعب ناني الذي سجل هدفا ايضا في كأس العالم في مرمى المنتخب الاميركي، الموسم المقبل في صفوف سبورتينغ لشبونة على سبيل الاعارة في صفقة مجانية.وفقا لـ “فرانس برس”.

ويأتي تعاقد يونايتد المرتقب مع روخو الذي يجيد ايضا اللعب في مركز قلب الدفاع، بعد فشل حامل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب الدوري الانكليزي بالتعاقد مع المدافع الالماني ماتس هوميلس من بوروسيا دورتموند او البلجيكي توماس فرمايلن المنتقل من ارسنال الانكليزي الى برشلونة الاسباني. وكان فريق المدرب الهولندي لويس فان غال وقع في فخ المباراة الافتتاحية في الدوري بسقوطه امام ضيفه سوانسي 1-2.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *