“موبايلي” توعّي موظفيها بأهمية الغذاء الصحي بمناسبة يوم الصحة العالمي

الرياض – عناوين:

تولي موبايلي موظفيها أولوية كبيرة وتسعى من خلال الشركة الى نشر التوعية والثقافة الصحية ومنع انتشار الامراض والحد منها سعيا منها للإرتقاء بالشركة لأن صحة المجتمع ونموه يتعززان في صحة أفراده.

ومن هذا المنطلق شاركت موبايلي في فعالية اليوم العالمي للصحة والذي يوافق السابع من أبريل من كل عام وتأتي هذه المناسبة هذا العام تحت شعار (السلامة الغذائية) والذي اختارته منظمة الصحة العالمية كدليل على أهمية الغذاء على الصحة العامة فى جميع دول العالم.

وكانت موبايلي قد أقامت الحفل لموظفيها في نفس يوم الصحة العالمي وقد قدم فيه شركاء موبايلي اديبل ارينجمنتس ودايت واتشرز بعض الوجبات الصحية تفاعلاً مع هذا اليوم، كما يعتبر أديبل أرينجمنتس ودايت واتشرز من شركاء برنامج (نقاطي) أفضل برامج الولاء والمحافظة على العملاء بالمنطقة.

وتهدف «موبايلي» من خلال مشاركة موظفيها في هذا اليوم إلى اهتمام الشركة بصحة موظفيها وتعريفهم على الأساليب الملائمة للحفاظ على أنماطهم الصحية وزيادة وعيهم الصحي.

وتعد التغذية الصحية السليمة أساسا لصحة الفرد إذ أن التغذية والصحة مفهومان مترابطان ومن دون تغذية سليمة ومتوازنة وجيدة لا يمكن الوصول إلى صحة تامة ويعتبر الغذاء المتوازن ضروريا للإنسان كي يؤدي أعماله المختلفة بنشاط وكفاءة كما ان الغذاء يؤثر في مستقبل الانسان واسرته والمجتمع والصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *