“موبايلي” تعزز برنامج نقاطي بأربعة شركاء جدد

الرياض : عناوين:

ضمت شركة موبايلي أربع علامات تجارية كبرى كشركاء جدد إلى برنامج نقاطي خلال الأسبوع الماضي في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى تنوع الخيارات المتاحة أمام مشتركيها عند استبدال واكتساب نقاطهم، حيث يعد (نقاطي) أفضل برامج الولاء والمحافظة على العملاء بالمنطقة.

وقالت موبايلي إنها ضمّت علامتي “جولدز جيم” و “بلانت بيتش” المتخصصتين في مجال اللياقة البدنية حيث تتميز جولدز جيم بانتشار فروعها حول العالم بأكثر من 670 فرع تستخدم فيها المعايير العالية والخدمات المهنية على أعلى مستوى ويوجد لها في المملكة 6 فروع في الرياض وجدة مخصصة للرجال والنساء، فيما تتميز “بلانت بيتش” بكونها واحدة من أبرز الأسماء العالمية المتخصصة في في اللياقة البدنية والجمال الفاخر للنساء وكذلك تتوفر فيه خدمة النادي الصحي والتي جعلت منه واحداً من أكبر المراكز نموا .

كما أضافت موبايلي إلى برنامج نقاطي “مراكز العناية بالشعر والبشرة” والذي يعد من أبرز الأسماء المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والجسم ويوجد لديه أكثر من ثمانية فروع على مستوى المملكة وأكثر من 65 فرع على المستوى العالمي.

وكذلك فإن برنامج نقاطي أضاف لأعضائه العديد من الخيارات الجديدة لكسب النقاط من خلال مراكز ومحلات “دايت سنتر” والذي يعد أول مركز في الشرق الأوسط يهتم بالخدمات الصحية لرواده، وتعد مراكز “دايت سنتر” من أبرز الأسماء في مجال الأغذية الصحية وبرامج التغذية الشاملة حيث تواجدت تلك المراكز في السوق السعودي منذ عام 1996 ووصل عدد الفروع العاملة اليوم إلى أكثر من 60 فرع في جميع أنحاء المملكة .

وتبعاً لهوية برنامج (نقاطي) الجديدة يمكن للمشتركين اكتساب النقاط في حساباتهم مقابل كل ريال ينفقونه في “جولدز جيم” وبلانت بيتش” و “دايت سنتر” و “مراكز العناية بالشعر والبشرة” في خطوة تسهم بشكل كبير في اكتساب النقاط بشكل أسرع. وفي ما يخص استبدال النقاط لدى تلك المراكز فإن العميل يحق له استبدال نقاطه المكتسبة والمجمعة في حسابه عندما يصل رصيده إلى 4000 نقطة .

وكانت موبايلي قد أطلقت برنامج (نقاطي) بحلّة جديدة مبتكرة تعزز من قيمته المضافة، حيث يستطيع المشتركون كسب المزيد من النقاط في حساب (نقاطي) حال الشراء من العديد من فروع شركاء البرنامج المختارين حول المملكة ومن مختلف القطاعات التجارية، كما تعد نقلة نوعية في إدارة علاقات العملاء في موبايلي، حيث تهدف الشركة إلى جعل العميل محور استراتيجيتها وعلى رأس أولوياتها.

وتقدم “موبايلي” اليوم لمشتركيها من خلال برنامج “نقاطي” مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم، حيث تنقسم مكافآت برنامج “نقاطي” إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات “موبايلي”، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج “نقاطي” المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي “موبايلي” في المملكة وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *