تركي آل الشيخ يودّع ياسر القحطاني ويكشف سر عدم حضور حفل اعتزاله (فيديو)

الرياض - عناوين

شهد حفل اعتزال ياسر القحطاني مفاجأة حيث تلقى اللاعب مكالمة على الهواء مباشرة، خلال الحفل المقام الأحد (1 ديسمبر 2019) في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

وتحدّث آل الشيخ مع ياسر القحطاني مشيدا به وبإنجازاته، وبأنه من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ الكرة السعودية، مضيفا أن ياسر سيستمر أسطورة بعد الاعتزال كما كان في الملاعب.

وقال آل الشيخ: “أحب أمسي عليكم في محيط الرعب ملعب نادي الهلال بجامعة الملك سعود، كنت أتمنى أكون معكم، لكن الظروف منعتني وفي نفس الوقت لا أحب لحظات الوداع، خصوصًا لو كانت لغالي قدم للمملكة ونادي الهلال الكثير”.

وتابع رئيس هيئة الترفيه قائلاً: “علاقتي مع ياسر لأول مرة أكشف عن هذا الموضوع تمتد لأكثر من 20 سنة، ياسر من أكثر اللاعبين الذين مروا على الكرة السعودية، وسيبقى مستمرًا كأسطورة كما كان في الملاعب سيظل مستمرًا بعد الملاعب”.

واختتم آل الشيخ كلمته عبر الهاتف بقوله: “أحب في نفس الوقت أن أذكر أن ياسر ليس لاعب كرة فقط، بل تاجر ناجح وإعلامي ناجح، ولن نكتفي بتكريم ياسر، سنظل مستمرين في تكريم كل أبطال المملكة العربية السعودية، ومن هذه اللحظة هيئة الترفيه جاهزة لحفل اعتزال محمد الشلهوب في أي وقت مع فريق عالمي”.

يُذكر أن حفل اعتزال ياسر القحطاني ، الذي شهد حضورا كبيرا من الجمهور، تضمن فقرات فنية غنائية وكلمة تهنئة من والد اللاعب الذي نزل إلى أرض الملعب، كما نزل أيضا رئيس نادي الهلال فهد بن نافل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *