السبت - 09 ربيع الأول 1440 هـ - 17 نوفمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

شاهد وافتخر بوطنك.. هذا ما قدمته السعودية وحكامها من خير لا يعلمه كثيرون

نشر في: الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 04:11 م
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين

أظهر مقطع فيديو ، اطلعت عليه “عناوين” ، غيض من فيض الجهود الخيرية الكبيرة والعظيمة التي قدمتها السعودية وحكامها ممثلة في مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للإغاثة لوجه الله تعالى وبعيدا عن أي صخب إعلامي.

وأبان الفيديو كيف تقوم السعودية ببناء منازل ومساكن إيواء في جيبوتي وتتكفل برعاية آلاف الأشخاص . وقال مصور الفيديو خلال استعراضه هذه الجهود إن المساكن مكيفة الهواء وتضاء بالطاقة الشمسية وهناك جهود غير عادية على مد البصر ، مشيدا بما يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في هذا الشأن وما يقوم به أيضا الدكتور عبدالله الربيعة المسؤول عن مركز الملك سلمان للإغاثة .

فيما دعا أحد المقيمين في هذه المنازل وهو يمني للسعودية بأن يحفظها الله ويديم عليها أمنها ويبارك في الملك سلمان بن عبدالعزيز ، مقدما الشكر لخادم الحرمين الشريفين وللمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا.

وتناقل سعوديون المقطع بفخر كبير وقال بعضهم تعليقا عليه :”يحق لنا أن نفخر بوطننا وحكامنا وبأعمالهم الخيرية الذي لم يصاحبها صخب ولا إعلام لأنها لوجه الله لكن جدير بإعلامنا أن يسلط عليها الضوء لأنها أعمال تستحق الإشادة والله يديم علينا نعمة الأمن والأمان”.

 

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *