السبت - 09 ربيع الأول 1440 هـ - 17 نوفمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

في اتفاقية لـ(التمويل العقاري) حضرها (الحقيل)..

قروض سكنية لـ20 سنة بنسبة ثابتة

نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 | 05:10 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

وقعت الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري، اتفاقية مع البنك السعودي الفرنسي، لتقديم حلول تمويل سكني متنوع بأسعار مناسبة، فيما تأتي تلك الاتفاقية بعد شهرين من إطلاق الشركة السعودية الشريحة الأولى من تمويلات القروض العقارية لمدة 15 إلى 20 سنة بنسب ثابتة.

وحضر التوقيع وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري ماجد الحقيل، ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري فابريس سوسيني والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي ريان فايز.

وقال فابريس سوسيني، إن الاتفاقية تأتي ضمن أهداف الشركة لتمويلات القروض العقارية طويلة الأجل بنسبة ثابتة، الذي يوفر للمواطنين الاستقرار والأمان طيلة مدة القرض.

وأضاف: أن توفر مجموعة من منتجات القروض العقارية طويلة الأجل بنسبة ثابتة أمام المقترضين ومن مؤسسات مالية عدّة، سيسهّل حصول المواطن متوسط الدخل على التمويل وبالتالي تملّك منزله الخاص، مشيرًا إلى أن هذه القروض تسهم في حماية الأقساط الشهرية تجاه أية مستجدات في المستقبل.

من جانبه، قال ريان فايز، إن الاتفاقية سيكون لها دور في تطوير قطاع الإسكان وتوفير الحلول المستدامة التي تعمل على تمكين المستفيدين من امتلاك المسكن المناسب بسهولة ويسر، إذ تتيح الاتفاقية تنويع منتجات أكثر بما يتلاءم مع رغبات العملاء.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *