السبت - 11 صفر 1440 هـ - 20 أكتوبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

الكويت تدين إطلاق صاروخ باليستى على منطقة جازان

نشر في: الخميس 09 أغسطس 2018 | 12:08 م
لا توجد تعليقات
الكويت-عناوين - متابعات

أدانت الكويت واستنكرت بشدة العمل الإرهابي المتمثل فى إطلاق صاروخ باليستي نحو منطقة جازان جنوبي السعودية، والذي أسفر عن استشهاد مقيم يمنى وإصابة عدد من المدنيين.

جاء ذلك خلال برقية عزاء بعثها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الخميس، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية، سائلا المولى تعالى أن يتغمد شهيد هذا العمل الآثم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وأكد أمير الكويت أن هذا العمل العدائي الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية، يتنافى مع كافة الشرائع والقيم والمبادئ الدولية.

وشدد على وقوف الكويت مع السعودية، وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات، للحفاظ على أمنها، سائلا في الوقت نفسه المولى تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم من كل مكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار فى ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

كما بعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتي عزاء مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *