الاثنين - 09 ذو الحجة 1439 هـ - 20 أغسطس 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

بداية مميزة لأخضر ذوي الإعاقة لكرة القدم في السويد

نشر في: الإثنين 06 أغسطس 2018 | 02:08 م
لا توجد تعليقات
الرياض -متابعة عناوين

استهل المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة ” حامل اللقب ” مشواره في بطولة كأس العالم للإعاقة الذهنية بفوزه على نظيره الروسي بخمسة أهداف مقابل هدف ، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب ” سلوفا سفالن ” في مملكة السويد.

بدأ المنتخب السعودي الشوط الأول بطريقة هجومية أثمرت عن هدف مبكّر سجله أحمد بوهلال في الدقيقة 4 ، وعند الدقيقة 39 سجل اللاعب عبدالله الدوسري الهدف الثاني من خلال ركلة جزاء ، وفِي الدقيقة 43 سجل أحمد بوهلال الهدف الثالث .

وواصل الأخضر في الشوط الثاني تسجيله للأهداف عن طريق حسن عناب الذي استغل عرضية من فؤاد كعبي سددها قوية على يمين الحارس في الدقيقة 48 ، قبل أن يحرز أحمد بوهلال الهدف الخامس بالدقيقة 57 ، وفي الدقيقة 60 سجل المنتخب الروسي هدفه الأول والوحيد عن طريق فلاديمير .

من جهته عبر مدرب المنتخب السعودي الدكتور عبدالعزيز الخالد عن سعادته بالأداء الفني المميز للاعبي المنتخب السعودي والفوز بنتيجة كبيرة على منتخب روسيا ، مؤكداً أن الأخضر السعودي قدم مستوي فني مميزفي بداية مشواره المونديال العالمي توج بالثلاث نقاط .

وأبان المدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية رئيس البعثة رافد القضيب ، أن الفوز على منتخب روسيا كان مستحقا مستوي ونتيجة ، مشيداً بما قدمه الجهاز الفني واللاعبين في حملة الدفاع عن لقبهم كأبطال للعالم ، مؤكداً أن البطولة تحتاج إلى عمل جاد من أجل العودة للوطن بكأس العالم والمحافظة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي ، مقدماً شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة السويد على حضورهم ودعمهم للمنتخب ، وكذلك قدم التهنئة لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، ولرئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن .

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *