بعد تقارير تحدثت عن أنه “بديل كريستيانو رونالدو”

ريال مدريد يحسم التكهنات بشأن انضمام محمد صلاح لصفوفه

الرياض - عناوين

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي ريال مدريد صرف النظر عن التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول، مشيرة إلى أن الملكي يبحث عن البديل المناسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقا لموقع “90min” البريطاني فإن هناك عدد من اللاعبين تم ربطهم بالريال مؤخرًا مثل إدين هازارد وكيليان مبابي ونيمار لكن إدارة الملكي أكدت صعوبة التعاقد مع نجمي باريس سان جيرمان.

وقدم الفرعون المصري محمد صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول وكان هداف الفريق وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي كما قادهم لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل. ووقع صلاح على عقد جديد مع ليفربول ويعتقد البعض حاليًا أنه أصبح لا يهم ريال مدريد وأن النادي الإسباني حاليًا يحاول الحصول على خدمات نجم تشيلسي إدين هازارد.

وأشار الموقع الإنجليزي أن ريال مدريد يحاول معرفة موقف ساديو ماني مع ليفربول ووضعوا احتمالية للتعاقد معه هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية قالت في وقت سابق إن نادي ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع صلاح في موسم الانتقالات الصيفي الحالي. وتألق الجناح المصري بشكل كبير في الموسم الماضي حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات، وفاز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في البطولة.

وارتبط لاعب تشيلسي السابق بإمكانية مغادرة الأنفيلد هذا الصيف، ولكنه وقع عقدًا جديدًا ساريًا حتى عام 2023. وحسب شبكة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن إدارة النادي الملكي قد تفكر في الظفر بخدمات لاعب روما السابق بعد رحيل النجم “كريستيانو رونالدو” إلى صفوف فريق يوفنتوس. وأنهى المهاجم البرتغالي مسيرته مع اللوس بلانكوس والتي دامت 9 سنوات.

وأشارت إلى أن “صلاح” ليس الهدف رقم 1 على رادار المرينجي في الوقت الحالي، ولكن الإدارة قد تلجأ إلى ضمه حال فشل التعاقد مع الأهداف الأخرى. وأوضحت أن القيمة التسويقية الحالية لـ”صلاح” تصل إلى حوالي 150 مليون يورو. ويتطلع بطل أوروبا إلى ضم لاعب باريس سان جيرمان “نيمار” أو لاعب تشيلسي “إدين هازارد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *