بعثة الهلال تغادر إلى النمسا بدون “الدوليين”

الهلال إلى النمسا للاستعداد للموسم الجديد
الرياض - متابعة، عناوين

غادرت بعثة نادي الهلال إلى النمسا، ظهر اليوم السبت، لإقامة معسكر إعدادي للموسم الجديد بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس وبمشاركة جميع اللاعبين، فيما عدا الدوليين الذين يخضعون لإجازة هذه الأيام عقب المشاركة في مونديال روسيا مع المنتخب.

جاء ذلك وفق ما أعلنه الحساب الرسمي للأزرق على “تويتر”، وسيلعب الهلال أولى مباريات الموسم الجديد يوم 12 أغسطس المقبل أمام الشباب العماني في البطولة العربية على أستاد جامعة الملك سعود قبل لعب مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة أمام الاتحاد في العاصمة البريطانية لندن.

وستضم البعثة 32 لاعبا بمن فيهم الأجانب الستة بعد أن فضّل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسوس تأجيل القرار النهائي بخصوصهم وخصوصا الثلاثي أشرف بنشرقي وسيروتي وريفاس، حيث سيفاضل بينهم للإبقاء على أحدهم أو رحيلهم.

واختتم الهلال أمس تدريباته في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي في مقر النادي الذي استمر لمدة أسبوعين والتي تركزت على زيادة الجرعات اللياقية، بالإضافة إلى شرح العديد من الجمل التكتيكية عبر شاشات العرض قبل بدء كل حصة تدريبية إضافة إلى تدريبات خاصة بالإعداد البدني.

وسيلتحق اللاعبون الدوليون بمعسكر الهلال يوم الخميس المقبل بعد الإجازة التي منحت لهم عقب الفراغ من مشاركة الأخضر في مونديال روسيا.

من جهة أخرى زار مقر نادي الهلال مساء أمس رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بُعد سعود الفغم ونائبه نايف الحربي والتقيا نائب رئيس النادي أحمد الخميس، وبحثا معه سبل التعاون المشترك وكيفية الاستفادة من خبرات الاتحاد والنادي في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *