الخميس - 06 ذو القعدة 1439 هـ - 19 يوليو 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

قال إن الربيع العربي أرعب الصهاينة

المدير السابق لـ”الجزيرة” يكشف وجهه الإخواني ويروج كذبتين للجماعة

نشر في: السبت 16 يونيو 2018 | 12:06 م
لا توجد تعليقات

كشف المدير السابق لشبكة “الجزيرة” القطرية ياسر أبوهلاله بوضوح عن انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، مدعيًا أن الجماعة المُصنفة إرهابية تدفع ” ثمن دفاعها عن فلسطين”.

وكتب أبوهلاله، عبر حسابه الشخصي في “تويتر”، إن موقف الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي من حرب غزة الثانية  ومن الثورة السوريى كان وراء تسريع الإطاحه به”، محاوًلا بذلك تلميع وجه الجماعة المتهمة برعاية الإرهاب في مصر وعدد من البلدان العربية.

وقال أبوهلاله إن قرار مرسي بقطع العلاقات مع نظام بشار الأسد “كان ممّا سرّع في الانقلاب عليه”، مضيفًا:” تخيل لو أطبقت فكي الكماشة على الصهاينة من سوريا ومصر.. الربيع العربي أرعب الصهاينة ومن حالفهم”.

وتولى أبو هلاله إدارة شبكة “الجزيرة” بعد الإطاحة بمرسي نتيجة ثورة شعبية في 30 يونيو 2013، فحولها إلى أداة إعلامية للجماعة في مواجهة مصر. كما عمل على توظيف قنوات “الجزيرة” لصالح أجندة الإخوان في عدد من الدول العربية.

وفي وقت لاحق، حاولت الدول العربية إثناء النظام القطري عن دعم الجماعة، وكذلك الجماعات المتطرفة، مع وقف تدخلاتها في الشؤون الداخلية لدول الجوار، فلما تجاهلت الأمر، قررت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين مفاطعتها.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق