الجمعة - 06 ذو الحجة 1439 هـ - 17 أغسطس 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

قبل يوم من سفره لروسيا.. هكذا استعد المنتخب السعودي لمونديال 2018

نشر في: السبت 09 يونيو 2018 | 12:06 ص
لا توجد تعليقات
الرياض/ متابعة عناوين

في إطار استعدادته لمونديال 2018 الذي سيقام في روسيا 24 من يونيو الجاري، خاض المنتخب الوطني السعودي، 8 مباريات ودية، كان آخرها المواجهة مع آلمانيا التي ظهر فيها الأخضر بأداء بطولي ومشرف، رغم الهزيمة لاسيما في الشوط الثاني من المباراة.

وحقّق المنتخب الألماني الليلة الماضية، فوزًا صعبًا على السعودية (2-1) مساء اليوم الجمعة (التاسع من يونيو 2018م)، على ملعب (باي أرينا)، ضمن تحضيرات المنتخبين، لنهائيات مونديال روسيا الذي ينطلق الخميس المقبل.

 

وسجّل هدفي ألمانيا كل من تيمو فيرنر (ق 8)، وعمر هوساوي، بالخطأ في مرماه (ق 43)، فيما سجّل هدف السعودية الوحيد تيسير الجاسم في (84).

وخاض  الأخضر 8 مباريات ودية قبل بداية المونديال حقق الفوز في ثلاث مناسبات أمام مولدوفيا واليونان والجزائر وتعادل الأخضر أمام المنتخب الأوكراني وخسر في أربع مباريات أمام بلجيكا وإيطاليا وبيرو وأخيرًا ألمانيا.

 

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب السعودي مشواره في المونديال بمواجهة أصحاب الأرض روسيا ضمن مباريات الافتتاح عن المجموعة الأولى والتي تضم أوروجواي ومصر.

 

ووفقا لقرر خوان بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم‘ فإنه من المفترض أن يسافر الفريق، إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية، يوم السبت المقبل، استعداداً للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

 

 

 

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *