بدء الحجز لتسويق 1899 وحدة سكنية بالدمام

الدمام - متابعة عناوين

بدأت اليوم الخميس (الثامن من فبراير 2018م)، عمليات الحجز والمعاينة لتسويق 1899 وحدة سكنية من نوع (تاون هاوس) بمشروع (تلال الغروب) بالمنطقة الشرقية غرب مدينة الدمام، الموجّه لمستفيدي برنامج الدعم السكني التابع لوزارة الإسكان.

وأوضحت إدارة الشركة المطورة، أن المشروع يعتبر مجمع سكني نموذجي متكامل العناصر من (بنية تحتية، خدمات، مرافق عامة، شوارع، طرق مشاة، منتزهات، ومناطق خضراء)، ويعكس معايير وزارة الإسكان في توفير بيئة سكنية مثالية لمواطني المنطقة الشرقية.

ويمثل المشروع، المرحلة الثانية من مشروع وزارة الإسكان على مساحة تقارب 1.5 مليون متر مربع، ويحدها من الناحية الشمالية طريق الدمام الرياض السريع.

ويتكون من 1899 وحدة سكنية من نوع (تاون هاوس)، تتوزع على 8 مجاورات سكنية، وفي منتصف كل مجموعة من المجاورات يوجد فراغ عمراني، يحتوي على حدائق ومساحات خضراء، وملاعب أطفال، ومسجد.

وتقدم الشركة المنفذة للمشروع ضمان 10 سنوات للهيكل الإنشائي، والأنابيب الحرارية، ومخارج الكهرباء، والعوازل المائية، و20 عاماً على لوحات توزيع الكهرباء، وتتوافق معايير البناء مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وتخضع أسعار وحدات (تلال الغروب تاون هاوس) لدراسات تسعيرية دقيقة، حتى تتناسب مع قدرات المستفيدين المالية.

وتتنوع نماذج البناء بين 4 غرف نوم و 5 خمس غرف، وتتميز تصاميم البناء بمعايير الاستخدام المريح لأفراد الأسرة والتركيز على التفاصيل المعمارية والفنية الدقيقة وجودة مواد البناء المستخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *