إمارة الجوف تناقش منتجات الإسكان

الجوف - متابعة عناوين

استعرض وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري، مشاريع ومنتجات الإسكان بالمنطقة ومحافظاتها الجاري تنفيذها والمستقبلية.

وجرى استعراض المشاريع والمنتجات السكنية، خلال اجتماع الشمري، بمدير عام فرع وزارة الإسكان بالجوف فهيد بن مطلق الشمري، بمكتبه بالإمارة، اليوم الاربعاء (17 يناير 2018م)، بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد ومدراء فروع وزارة الإسكان بالمنطقة.

وأكد الشمري، ضرورة تنفيذ توجيهات أمير الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، ونائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، بمتابعة المشاريع والحرص على تنفيذها في الوقت المحدد.

واطلع الشمري، على سير العمل بفرع الوزارة وآلية توزيع المنتجات السكنية التي أعلنتها الوزارة، وشملت منتج الوحدة السكنية والأرض ومنتج القرض.

وبلغت عدد الوحدات السكنية بمشروع السليمانية بمدينة سكاكا 294 وحدة سكنية و 70 قطعة أرض مطورة، فيما بلغ عدد الوحدات السكنية في مشروع الإسكان غرب بترومين بمدينة سكاكا 241 وحدة سكنية و 271 قطعة أرض مطورة.

وشمل مشروع الوزارة في محافظة القريات 255 وحدة سكنية. واطلع على مبادرات وبرامج وزارة الإسكان ومنها التطوير العقاري وبرنامج إيجار وبناء المساكن واتحاد الملاك.

وشدد الشمري، على سرعة إنهاء المنتجات السكنية التي أعلنتها الوزارة للمواطنين، وشهد اللقاء استعراض الاحتياجات من المشاريع والخطط المستقبلية وبعض العوائق التي تؤخر تنفيذ المشاريع.

في السياق، أوضح فهيد بن مطلق الشمري، أن الوزارة بتوجيه وزير الاسكان ماجد الحقيل، قدمت ولا زالت تقدم ما لديها من مشاريع وبرامج ومبادرات لمنطقة الجوف كغيرها من مناطق المملكة، مثمناً متابعة أمير منطقة الجوف ونائبه، في كل ما يخدم أهالي المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *