نادي القادسية يرصد 50 مليون ريال للموسم

الدمام - عناوين

أعلن رئيس نادي القادسية معدي الهاجري، رصد 50 مليون ريال للفريق الأول لكرة القدم ودعم البرامج الكفيلة بالارتقاء.

وأوضح أن الميزانية المرصودة تشمل راتب اللاعبين الوطنيين والأجانب والبرامج الإعدادية والمصاريف اليومية والمكافآت وتجديد العقود اللاعبين البارزين حتى يمكن لنا المنافسة نحو المراكز المتقدمة في كل البطولات.

وأكد الهاجري، أهمية التوصل مع المدرب التونسي ناصيف البياوي إلى نقاط توافق عدة تتعلق بسير العمل الفني والإداري، قائلاً: “سعداء بتواجد مدرب شاب وطموح مثل البياوي اخترناه وفق التغيرات في الفرق التي دربها المواسم الخمسة الماضية فهو يملك مقومات نجاح ونحن سنمنحه الحرية التامة في أي أمر تتعلق سواء باختيارات اللاعبين الغير سعوديين أو السعوديين لأن وجوده مكسب للقادسية”.

من جانبه تفاءل البياوي، باحتلال فريقه مركز متقدم في سلم ترتيب “دوري جميل” وتحقيق نتائج إيجابية في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد للموسم الجديد.

وعبّر خلال أول مؤتمر صحفي له، عن سعادته بحجم الطموح الذي وجده من إدارة النادي، قائلاً:”توافقت مع الرؤى والاستراتيجيات للموسم المقبل والخطوط العريضة للمواسم التي يعقبها وهناك خطة لثلاثة أعوام يرغب مسؤولي النادي في تطبيقها حتى يكون هناك نتاج مثمر للمرحلة المقبلة التي نتمنى أن نرى الفريق يقدم نفسه بالشكل الذي يواكب مع طموحات مسؤولي النادي والجماهير”.

وأضاف: “تحقيقي نتائج إيجابية مع الرائد والفتح التي جعلتني أوافق على تدريب القادسية في ظل توفر عدد كبير من اللاعبين البارزين القادرين على مساعدتي نحو النجاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *