الثلاثاء - 4 جمادي الثاني 1438 هـ - 28 فبراير 2017 م   |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم المحمدي
  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار / رياضة

الهلال يقترب من التعاقد مع محمد كنو

نشر في: الثلاثاء 10 يناير 2017 | 03:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
الرياض - متابعة عناوين

كشف خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق، أن إدارة ناديه تلقت ستة عروض من أندية مختلفة تبحث عن ضم اللاعب الدولي في صفوف الفريق، اللاعب محمد كنو. وكانت مصادر قريبة من إدارة الاتفاق كشفت أن اللاعب يرغب بالفعل في الرحيل إذ يرى اللاعب أن انتقاله لأحد الأندية الكبيرة سيعيده للأضواء من جديد.

ويعد الهلال، النادي الأوفر حظاً لضم اللاعب في الفترة المقبلة إذ لم ينف اللاعب عقب مباراة فريقه أمام غلطة سراي التركي الودية مفاوضات الهلال قائلاً ” لكل حادث حديث”.من جهة أخرى، أعلن رئيس الاتفاق أن ناديه تلقى دعوة من إدارة نادي غلطة سراي لإقامة مباراة في الفترة الصيفية في تركيا بعد نجاح المباراة وتحقيقها لأهدافها الفنية والاستثمارية.

إلى ذلك، وبحسب موقع “إرم نيوز” ، نقلا عن مصادر قريبة من إدارة الهلال أن أعضاء شرف النادي سيجتمعون مساء يوم الاثنين المقبل السادس عشر من شهر يناير الجاري وذلك بالتنسيق بين الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف ومجلس إدارة النادي برئاسة الأمير نواف بن سعد.

وبحسب تلك المصادر فإن الاجتماع لمناقشة كافة الأمور المتعلّقة بمستقبل النادي، وعرض جميع ما أنجزه مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، إضافةً إلى إطلاع أعضاء الشرف على جميع أمور النادي بكافة ألعابه ونشاطاته؛ سعيًا من رئيس هيئة أعضاء شرف النادي ومجلس الإدارة لتعزيز التواصل بين أعضاء الشرف، والسير على ما اعتاد عليه النادي منذ تأسيسه، وحتّى اليوم.

وكشفت تلك المصادر عن إدارة الهلال طلبت الدعم من أعضاء شرف النادي للمساعدة في تجديد التعاقد مع سالم الدوسري وسلمان الفرج إضافة للاعب الأجنبي القادم .وصدمت إدارة سان لورينزو الأرجنتيني إدارة الزعيم بعدما طالبت بـ 8 مليون دولار علماً بأن طلبها السابق كان 7.5 مليون دولار نظير التخلي عن اللاعب نيكولاس بلاندي .

الرابط المختصر