السينما والحفلات في مقدمة إهتمام 130 مستثمر دعتهم هيئة الترفيه ليشاركوها الأفكار

الرياض - متابعة عناوين

كشف معالي رئيس هيئة الترفيه أحمد الخطيب عن عزم الهيئة فتح شراكات استثمارية مع العاملين في قطاع الترفيه في المملكة، لدفع عجلة النمو الاقتصادي في هذا المجال الحيوي، وذلك عبر التمويل المباشر للفعاليات الترفيهية أو تسهيل إجراءات التنظيم. موضحا بأن دور الهيئة يتمثل في تهيئة الظروف المناسبة التي تسمح للقطاع الخاص بالعمل في صناعة الترفيه بما يضمن تحقيق عوائد اقتصادية تخدم الوطن وتحقق رؤية 2030.

وقال الخطيب في كلمة ألقاها في افتتاح ورشة عمل نظمتها الهيئة مساء الأحد في فندق الريتز كارليتون بالرياض، إن الهيئة أرادت بهذه الورشة التي دعي لها أكثر من 130 مستثمر ومهتم بصناعة الترفيه، أن تبني خططها المستقبلية بمشاركة المجتمع “وليس من أبراج عاجية”، داعيا الحضور لتقديم أفكارهم ومقترحاتهم، ومبديا اعتزازه بعمله في هيئة تهدف لإسعاد المجتمع وتحسين جودة الحياة.

وكانت ورشة العمل قد أقيمت تحت شعار “معا نبني قطاع الترفيه” حضرها مستثمرون في صناعة الترفيه من بينهم ماجد الحكير وتركي الشبانة رئيس قنوات روتانا. وقد تم توزيع المشاركين فيها إلى مجموعات وطلب منهم وضع أفكارهم لتطوير الصناعة، وجاءت صالات السينما والحفلات الموسيقية في مقدمة اهتمامات المشاركين الذين يمثلون شرائح مختلفة من المجتمع.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *