ميسي غادر وماردونا بكى

الأرجنتين تتعرض لهزيمة نكراء

الرياض - عناوين

تعرض منتخب الأرجنتين لهزيمة نكراء أمام نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب “نيزنى نوفجوردو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018.

افتتح انتى ريبتش مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت التسجيل لمنتخب كرواتيا فى الدقيقة 53 من زمن اللقاء، بعدما استغل خطأ فادحا من حارس المنتخب الأرجنتينى، الذى فشل فى تسديد الكرة لتأتى إلى مهاجم كرواتيا يسددها بطريقة رائعة فى المرمى.

ونجح نجم ريال مدريد الإسبانى لوكا مودريتش فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب كرواتيا فى الدقيقة 80، من تصويبة رائعة فشل الحارس الأرجنتينى فى التصدى لها.

وعزز إيفان راكيتيتش من تقدم منتخب كرواتيا بالهدف الثالث بالدقيقة 91 من زمن اللقاء. وبهذا الفوز عزز منتخب كرواتيا صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ثم الأرجنتين وأيسلندا بنقطة واحدة، وذلك قبل مواجهة أيسلندا مع نيجيريا غدا الجمعة.

وأجبرت الهزيمة نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الأسباني ميسي على المغادرة فيما دفعت الأسطورة مارادونا للبكاء .

وقوبلت هزيمة الأرجنتين بصدمة كبيرة لاسيما أن الخسارة أمام كرواتيا يضعها في منطقة الخطر بعد حصدها لنقطة واحدة فقط في مباراتين.
وظهر المنتخب الأرجنتيني بمستوى ضعيف, فيما قدمت كرواتيا مباراة تاريخية. وبهذه النتيجة باتت الأرجنتين قاب قوسين أو أدنى من توديع المونديال حيث تملك نقطة واحدة فقط من مباراتين, و بقيت لها مباراة واحدة مع نيجيريا.

فيما تملك كرواتيا 6 نقاط و بقي لها مباراة واحدة مع أيسلندا. و إيسلندا نقطة واحدة و بقي لها مباراتين مع نيجيريا و كرواتيا. و نيجيريا بلا أي نقطة و بقي لها مباراتين أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *