الهلال والقادسية والعروبة إلى دور الـ 16 من كأس الملك

الرياض - متابعة عناوين

تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر تغلبه مساء اليوم الخميس (الرابع من يناير 2018م)، على ضيفه هجر بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات دور الـ32 من المسابقة.

وأحرز أهداف الهلال الفنزويلي جيليمن ريفاس (11) وياسر القحطاني (31)، فيما سجل هدف هجر الوحيد فيصل الجمعان (23).

ويقابل الهلال يوم 7 فبراير المقبل فريق القادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

وفي نفس المسابقة، تأهل العروبة إلى ثمن نهائي كأس الملك، عقب فوزه بهدف نظيف، على أحد، مساء اليوم الخميس.

وأحرز بدر الشمري، هدف الفوز للعروبة بعد 4 دقائق من البداية، عندما تابع تسديدة بعيدة المدى، من سالك عبدالله، لاعب أحد، بالخطأ نحو مرماه، وارتدت من القائم، ليتابعها الشمري برأسه في الشباك.

وتأهل القادسية إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن حول تأخره بهدف لفوز 3-2 على نظيره جدة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وتقدم مجدي الجهني لفريق جدة في حدود الدقيقة 10، قبل أن يدرك القادسية التعادل عن طريق لاعبه عبد المحسن فلاته في الدقيقة 35، وأردفه نجم الفريق إلتون خوزيه بالهدف الثاني في الدقيقة 39، لينتهي عليه شوط اللعب الأول.

واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين، حتى أرسل التون جوزيه قذيفة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، معلنة الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة 81، قبل أن يقلّص حسن الجبيري الفارق بالهدف الثاني لجدة عند الدقيقة 83.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *