اجتماع فني لقمة السعودية والإمارات

متابعة - عناوين

يُعقد صباح غدٍ الاثنين (28 أغسطس 2017م)، الاجتماع الفني الخاص بمباراة منتخبي السعودية والإمارات، وذلك بقاعة الاجتماعات في إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وتُقام المباراة بعد غدٍ الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويتوقع أن يحضر الاجتماع كلٌ من مراقب المباراة يون مون شين من هونج كونج، ومراقب الحكام ناصر درويش من الأردن، وممثلي المنتخبين، إلى جانب مسؤولي الملعب، والجهات المعنية.

وسيتم تحديد ألوان قمصان المنتخبين، ومناقشة بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتي ستنطلق في الثامنة والنصف من مساء بعد غد الثلاثاء، بتوقيت الإمارات.

وكان الاتحاد الدولي للكرة (فيفا)، عيَّن طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية لإدارة المباراة، بقيادة كيم هيوك (للساحة)، يون كوانج (مساعد أول)، وكيم يونج ها (مساعد ثان)، وكون يونج (حكمًا رابعًا).

ويُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين للحديث عن المباراة، عقب الاجتماع الفني في قاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد هزاع بن زايد.

وتتصدر اليابان، المجموعة الثانية، بـ17 نقطة من 8 مباريات، مقابل 16 نقطة لكل من السعودية وأستراليا، و10 للإمارات، و5 للعراق، ونقطتين لتايلاند.

وتقام مباريات الجولة العاشرة بتاريخ 5 سبتمبر المقبل، حيث تلتقي السعودية مع اليابان في جدة، والعراق مع الإمارات في عمان، وأستراليا مع تايلاند في ملبورن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *