ميسي بعد الإصابة بكورونا: “أنا قلق”

الرياض - عناوين

اعترف ليونيل ميسي مهاجم الأرجنتين، مساء الأحد “١٤ يونيو ٢٠٢١”، أنه يشعر بالقلق من الإصابة بكوفيد-19، وذلك قبل يوم واحد من بدء مشواره مع المنتخب الوطني في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم، في ظل اكتشاف حالات إصابة بالفيروس في صفوف بعض المنافسين.

وتأكد إصابة لاعبين أو مسؤولين من بوليفيا وكولومبيا وفنزويلا بفيروس كورونا، قبل حتى أن تنطلق المسابقة في برازيليا مساء الأحد.

وأكد ميسي، الذي سيقود تشكيلة الأرجنتين في مباراتها الافتتاحية أمام تشيلي في ريو دي جانيرو، “الاثنين ١٤ يونيو”، على خوف لاعبي منتخب بلاده من الإصابة بالفيروس.

وقال ميسي للصحفيين: “هذا يقلقنا لأنها مخاطرة لكل شخص في الإصابة بكوفيد 19، ونحاول التحلي بالحذر لكن الأمر ليس سهلا، وتحدث هذه الأشياء”، وأضاف “سنحاول أن نفعل كل شيء ممكن حتى لا يصاب أي شخص لكن أحيانا لا يعتمد الأمر على الشخص نفسه”.

وكان من المقرر أن تستضيف الأرجنتين كوبا أمريكا لكنها انسحبت في اللحظات الأخيرة في ظل ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19. ونقلت البطولة إلى البرازيل رغم أنها تملك أكبر حصيلة من الوفيات بالفيروس في أي مكان في العالم باستثناء الولايات المتحدة.

ورغم تأكيد المنظمين على وجود قيود صارمة للحد من انتشار الفيروس، أصيب ثمانية لاعبين من فنزويلا بكورونا قبل انطلاق المباراة الافتتاحية أمام البرازيل، بينما عانت بوليفيا من إصابة ثلاثة لاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *