تطورات جديدة حول مستقبل ميسي وراموس

ميسي وراموس (أرشيفية)
الرياض - عناوين

كشف تقرير صحفي إسباني، الخميس «29 أبريل 2021»، عن قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، فيما يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وكان مستقبل ميسي موضع تكهنات طوال الأشهر الماضية، بعدما أعلن رغبته في الرحيل الصيف الماضي، وحين رفضت الإدارة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي، قرر تأجيل المغادرة للصيف الحالي.

وبحسب التليفزيون الإسباني “TVE”، فإن ميسي أبلغ ناديه برغبته في البقاء مع الفريق وعدم الرحيل.

وفي سياق متصل بأخبار نجوم الدوري الإسباني، فقد كشف تقرير صحفي إسباني، عن تطور جديد في ملف تجديد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن راموس صاحب الـ35 عامًا، وافق على خفض راتبه، لكنه يريد عقدًا لمدة عامين.

وكان ريال مدريد قد عرض على راموس التجديد لمدة عام مع خيار عام آخر، وهي الطريقة التي يتبعها النادي مع اللاعبين الذين يتخطى عمرهم حاجز الـ30 عاما.

وأضافت الصحيفة: “دائرة المقربين من راموس تنصحه بالبقاء في ريال مدريد في الوقت الحالي، لكنه لا يوجد أي قرار نهائي بشأن مستقبله، وكل شيء يعتمد على النقاش مع فلورينتينو بيريز رئيس النادي لحسم هذا الملف”.

وفي سياق منفصل، يواصل راموس تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرًا، ويسعى للتواجد مع الفريق لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في لندن بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وعاد القاءد للتدريبات الجماعية، لكن مشاركته ضد أوساسونا، محل شك، من أجل الدفع به أمام تشيلسي.

وواصل زملاء القائد راموس، الخميس «29 أبريل »، تحضيراتهم، قبل خوض مواجهة أوساسونا، في إطار منافسات الجولة 34 من الليجا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، لن يتمكن من الاعتماد على كارفاخال، الذي سيغيب لنهاية الموسم للإصابة، بجانب الشكوك حول ميندي وفالفيردي.

ولم يتدرب فيرلاند ميندي، مع المجموعة حتى الآن، كما يواصل فيدي فالفيردي، التعافي من فيروس كورونا، وفي انتظار تحول عينته من إيجابية إلى سلبية.

وانضم ناتشو لقائمة الغائبين عن المران، بعدما تعرض لضربة قوية خلال مواجهة تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وكل شيء يُشير لغيابه أمام أوساسونا، لكي يكون جاهزًا ضد البلوز.

وبدأ اللاعبون، المران مقسمين إلى مجموعات تؤدي تدريبات الإحماء، ولاحقًا أجروا تمارين على الاستحواذ والضغط، وانتهى المران بمباريات مُصغرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *