تهاني الإنجاز الآسيوي تنهال على الهلال

الرياض - متابعة عناوين

انهالت التهاني على فريق الهلال، بإنجازه الآسيوي، وتتويجه بكأس دوري أبطال آسيا، بعد أن أسقط أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة (2-0)، في إياب نهائي البطولة على ملعب سايتاما، خلال المواجهة التي جمعتهما الأحد (24 نوفمبر 2019م)، ليحصد النجمة الآسيوية الثالثة في تاريخه.

وهنأت الهيئة العامة للرياضة، إدارة وجماهير الهلال خاصة والشعب السعودي بصفة عامة، بالتتويج بكأس دوري أبطال آسيا.

وقال رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: “اليوم يسعد الوطن بتحقيق إنجاز كبير على مستوى قارة آسيا حققه ممثل الوطن نادي الهلال، كواحدة من ثمرات الدعم والاهتمام غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل قيادة وطننا الغالي”.

وأضاف:”يسعدني أن أهنىء مجلس إدارة نادي الهلال ولاعبيه وجمهوره وكل الرياضيين في وطننا بهذه المناسبة التي تؤكد على واقع الكرة السعودية وحضورها وتقديم نفسها بما يليق بها وبمكانتها وتاريخها”

في السياق، باركت الشبكة السعودية للمدفوعات «مدى» للاعبي وإدارة (الزعيم) التتويج باللقب الآسيوي، وقالت: « نبارك لممثل الوطن الفوز بكأس دوري أبطال آسيا»

من جهته، امتدع موقع الهلال، الدور البطولي لنجوم (الزعيم)، وقال: «الأفعال أبلغ من الأقوال.. والهلال أبلغ من الأفعال».. «وش هالجمال! ذهب وهلال».. «اليوم الأحد بنكهة الخميس».. «السابعة بدولاب الهلال»

من جانبها، تقدمت الأندية الإماراتية، بالتهنئة إلى شقيقها فريق الهلال السعودي، بعد تتويجه بطلاً لدوري ابطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه.

ووجهت كل من أندية العين والجزيرة وحتا وشباب الأهلي والنصر وكلباء، عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، التهنئة للفريق السعودي، مؤكدة أنه استحق البطولة عن جدارة واستحقاق، وكان خير ممثل للعرب في البطولة.

كما بعث عمر عبد الرحمن (عموري)، نجم منتخب الإمارات وفريق الجزيرة الإماراتي الحالي ولاعب الهلال السابق، برسالة تهنئة للزعيم السعودي كتب فيها “ألف ألف مبروك للجماهير الهلاليه ولإخواني اللاعبين والشعب السعودي والوطن العربي تحقيق بطوله كأس آسيا، وهذا مكان ناد بقيمة الهلال”.

وسبق لعموري أن احترف في صفوف الهلال السعودي الموسم الماضي قادما من العين الإماراتي، وتعرض لإصابة في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، قبل أن يعود لدوري الخليج العربي من بوابة الجزيرة.

كما تقدم مجلس أبوظبي الرياضي بالتهنئة للهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث كتب “نتقدم بخالص التهاني والتبريكات لقيادة وإدارة ولاعبي وجماهير الهلال السعودي بمناسبة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا”.

ووجهت رابطة المحترفين الإماراتية عبر حسابها على «تويتر»، التهنئة لـ(الزعيم)، بلقبه القاري الثالث، كما هنأ الاتحاد الإماراتي لكرة القدم شقيقه السعودي بمناسبة التتويج الهلالي الغالي.

بدوره، حرص الملياردير السعودي الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال، على تهنئة نجوم أزرق العاصمة.

وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه في «تويتر» فور انتهاء المباراة: “مبروك تأهل ممثل الوطن لكأس العالم للأندية 2020”.

عموري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *