نجل فهد العبدالكريم يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده بعد العملية الجراحية

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

كشف نجل فهد العبدالكريم ، رئيس تحرير صحيفة الرياض ، أن والده أجرى العملية الجراحية لاستئصال ورم سرطاني بالمخ “على خير” ، طالبا من متابعي الكاتب الصحفي البارز الذى يخضع الآن للملاحظة الطبية الفائقة بالدعوة له .

وقال العبدالكريم الابن ، في تغردة اطلعت عليها “عناوين” الخميس (1 نوفمبر 2018) عبر حساب والده الرسمي على موقع “تويتر”:”وردتني اتصالات ورسائل كثر للأطمئنان على صحة والدي اللهم لك الحمد والشكر انتهت العملية على خير والان تحت الملاحظة الطبية الفائقة (دعواتكم)”.

وكان فهد العبدالكريم خضع الأربعاء (31 أكتوبر 2018) لعملية دقيقة في المخ لاسئصال ورم سرطاني ، وذلك بمستشفي “مايو كلينيك” بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال العبدالكريم في تغريدة له أمس اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “الحمد لله على قضائه وقدره حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه.الحياة اقدار يقدرها رب السموات والأرض.لله الأمر من قبل ومن بعد.والله غالب على أمره.أفوض أمري إلى الله.والله بصير بالعباد”.

وأضاف :”ثقتي بالله كبيرة في نجاح العملية الثانية اليوم خاصة أن الجراح سبق له التعامل مع هكذا نوع من الورم السرطاني الدماغي والذي يسمونه الحصين وهو نوع غادر وقذر وخبيث يتمدد بشكل مذهل ولهذا قرروا اسئصاله بالكامل.دعواتكم اليوم احتاجها. بعد أربع ساعات أكون في غرفة العمليات”.

وأثارت كلمات العبدالكريم تعاطفا واسعا بين العديد من السعوديين لاسيما الكتاب والإعلاميين الذين عبروا عن مؤازرتهم له بالدعوات إلى الله أن يشفيه ويعود سالما معافى إلى أرض الوطن ، حيث كتب الشاعر سليمان الصقعبي قائلا :” حبيبي وأستاذي فهد .. أنا وكل محبيك في شوق لك ونتحرى عودتك سالماً لارض الوطن ، نفتقد وجودك بيننا أيها النقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *