هطول أمطار غزيرة على الباحة.. والمدني يحذّر : التقلبات الجوية مستمرة حتى الإثنين المقبل

الباحة – واس:

هطلت اليوم أمطار متفرقة على منطقة الباحة، شملت مدينة الباحة ومراكز بني ظبيان وبني فروه وبني سار ، وعلى محافظة بلجرشي ومراكزها بني كبير وبالشهم الشطيبة،وعلى محافظة العقيق ومراكزها جرب وكرا.

كما شملت الأمطار محافظة القرى ومراكز بيده ونخال وبني عدوان ، ومحافظة المندق ومراكز برحرح ودوس ، ومحافظة بني حسن ، والمخواة ومركز نيرا ، ومحافظة غامد الزناد ،وقلوه ومركز الشعراء ، ومحافظة الحجرة ومركز الجرين . وكانت الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على جميع المحافظات،عدا محافظتي العقيق،وغامد الزناد التي شهدت غزارة في هطول الأمطار.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي،أنه نتج عن هذه الأمطار عشرة احتجازات في كل من محافظة العقيق ومركز كراء ومركز جرب ،وتم التعامل معها وإخراجها من قبل الفرق الميدانية المتواجدة في تلك المواقع ، مؤكداً تواجد عدد من دوريات السلامة على مداخل الأودية لتنبية المواطنين والمقيمين من خطورة عبورها .

وأضاف أن التقلبات الجوية ستستمر بمشيئة الله تعالى الى يوم اﻻثنين القادم، مهيباً بالجميع إلى توخي الحيطة والحذر وعدم عبور الأودية واﻻستماع إلى تعليمات وتنبيهات الدفاع المدني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *