كاتب كويتي : إيران وراء تفجير القديح وهذه قائمة الأدلة

الرياض – عناوين
أكد كاتب كويتي أن المستفيد الرئيس من تفجير القديح الإرهابي هو النظام الإيراني ، رغم أن تنظيم ” داعش ” هو الذي تبناه . وقال الكاتب عبدالله الهدلق في مقاله بصحيفة ” الوطن ” الكويتية إن ” “مما لاشك فيه ان النظام الايراني يقف وراء ذلك التفجير الاجرامي لاحداث فتنة مذهبية في المنطقة الشرقية من السعودية ردا على عاصفة الحزم التي سحقت حلفاءه الحوثيين في اليمن، ولكن جميع الفطر السليمة والشرائع السماوية ترى ان تفجير دور العبادة جريمة بشعة وجناية فظيعة تشمئز منها القلوب المؤمنة بينما تستبشر بها الأنظمة الديكتاتورية والقمعية مثل النظام الفارسي الذي دأب على تفجير مساجد وحسينيات في العراق وسورية ولبنان والبحرين لزرع الفتنة المذهبية والطائفية بين الشعوب”.
و أضاف :” ألم تقترف المخابرات الايرانية جنايات ارهابية ضد بعض الشيعة في العراق ولبنان والبحرين لحشدهم طائفيا ضد السنة وهو ما تكرره الآن في السعودية وغيرها؟! وابحثوا دائما عن الأصابع الايرانية وعن أذرع المخابرات الايرانية وراء أي عملية ارهابية في الوطن العربي وباكستان لأن طهران تريد فوضى شاملة لتنفيذ مخططها التوسعي الاستعماري في العراق وسورية ولبنان والبحرين واليمن ولبسط نفوذها وهيمنتها على منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط”.
وتابع قائلا :” المستفيد الأول والأخير من تفجير مسجد القطيف هو النظام الايراني وتذكروا تفجيرات الحرم المكي ومن ارتكبها وأنه كان يهدف دائما الى اثارة الفتنة الطائفية وضرب الوحدة الوطنية، كما ان النظام الايراني يهمه في المقام الأول زعزعة أمن واستقرار دول الخليج العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *